الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جمال سليمان» يسير على نهج «حمادة عزو» فى «ما يحكمش»




تعاقد الفنان السورى «جمال سليمان» مع المنتج «صادق الصباح» على بطولة مسلسل «ما يحكمش» الذى كتبه السيناريست يوسف معاطى ويخرجه أحمد شفيق. يأتى ذلك بعد انفصال جمال سليمان عن المنتج جمال العدل حيث قدما سويًا 3 مسلسلات وكان آخرها مسلسل «سيدنا السيد» فى رمضان الماضى.
 
 
من جانبه أكد صادق الصباح أنه كان قد تعاقد مع جمال سليمان فى وقت سابق على مسلسل سورى لكن الظروف السياسية هناك حالت دون خروج المسلسل إلى النور فقرر تقديم مسلسل مصرى ووقع الاختيار على السيناريست يوسف معاطى الذى كتب «ما يحكمش» ويجسد خلاله جمال سليمان شخصية كوميدية لقاض وهى شخصية حقيقية وأشار الصباح إلى أن المسلسل ليست له أى أبعاد سياسية وأنه يسير على غرار الكوميديا التى قدمها «يحيى الفخرانى» فى مسلسل «حمادة عزو» وأن الشخصية التى يجسدها جمال سليمان جديدة تماما، وبعيدة عن أدواره فى حدائق الشيطان وقصة حب والشوارع الخلفية.
 
 
ونفى الصباح ترشيحه للمطربة اللبنانية مادلين مطر لمشاركة جمال سليمان بطولة المسلسل وأن المخرج أحمد شفيق لم يرشح باقى أبطال العمل بخلاف صلاح عبدالله الذى تعاقد معه مؤخرًا وأن التصوير سيبدأ خلال شهرين بعد انتهاء الكاتب يوسف معاطى من كتابة المسلسل الذى لم ينه سوى 9 حلقات فقط.