الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنظيم 3 لقاءات لتوعية حجاج المنوفية بمناسك الحج




أعلن الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية انه سيلتقي حجاج بعثة الحج بالمنوفية فى لقاء موسع نهاية هذا الأسبوع، وذلك لشرح التيسيرات التي تقدمها المحافظة للحجاج لانجاح رحلة الحج والاستمتاع بها وأدائها بأفضل شكل ممكن دون الالتفات إلى مشاكل فى الإقامة أو عمليات التسكين أو غيرها من المشاكل التي تعوق دون إتمام عملية الحج بالشكل المطلوب.
 
أعلنت عزيزة عمار مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة انه تم تنظيم 3 لقاءات توعية للحجاج بكل مركز من مراكز المحافظة بحضور المشرف وإمام المسجد ومدير مديرية التضامن الاجتماعي، تم خلال هذه اللقاءات توعية الحجاج بكيفية تأدية المناسك واعطائهم الارشادات الصحية وتوعيتهم سلوكيا بما يتناسب مع الجو الروحانى للفريضة العظيمة التى يقدمونها.
 
واضافت مدير مديرية الشئون الاجتماعية انه تم تنظيم لقاء بالحجاج بالمحافظة مع وزيرة الشئون الاجتماعية ومفتى الجمهورية عبر الـvideo conference ، قام المفتى خلال اللقاء بشرح مناسك فريضة الحج والرد على اسئلة الحجاج حول بعض الامور والمسائل التى تتعلق بمناسك الفريضة.
 
كما قامت وزيرة التضامن الاجتماعى خلال اللقاء بعرض اهم التيسيرات التى قدمتها الوزارة سواء فى عملية تسكين الحجاج واقامتهم خلال الرحلة او فى جميع الامور الادارية المتعلقة بالحج.