الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المعارضة فى الزمالك تطالب بإعادة الجمعية العمومية





 
 
 
تكثف جبهة المعارضة داخل نادى الزمالك جهودها لإسقاط مجلس ممدوح عباس حيث أرسلت جبهة الزملكاوية الاحرار طلبًا للجهة الادارية الممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطالبها بإعادة اجتماع الجمعية العمومية العادية التى جرت وقائعها ظهر الجمعة الماضى وأكدوا فى المذكرة ان المجلس المنتخب بقيادة ممدوح عباس استعان بالعمال والموظفين الذين ليس لهم حق حضور الجمعية العمومية وأكدوا أنهم أعدوا «سى دى» سيرفقونه بالطلب مع التهديد باللجوء لوزير الرياضة العامرى فاروق.
 
 
 يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه عباس ورفاقه لاحتواء المعارضة حيث شكل لجنة يقودها الجهاز التنفيذى بقيادة اللواء علاء مقلد مدير عام النادى ونائبه على أبوالنجا لمتابعة اعمال الانشاءات والتجديدات لمرافق النادى وانشاء صالة جديدة للجودو.
 
 
واتفق أعضاء المجلس على عقد اجتماع يوم الجمعة عقب الصلاة مع تكليف لجنة التنمية والموارد بقيادة الدكتور صبرى ابو علم وهانى شكرى وعمرو ادهم املا فى ايجاد موارد جديدة مع البحث عن شركة راعية للنادى بديلا لوكالة الاهرام للاعلان.
 
 
على صعيد الفريق بات السفر إلى الكويت يوم الأربعاء المقبل مؤكدًا بعد قيام شركة ميديا فيجين المنظمة للمعسكر بإرسال تذاكر السفر لعدد 41 فردًا وذلك للعب مباراتين مع فريقى الإسماعيلى والقادسية وطلب المدير الفنى البرتغالى امكانية اقامة مباراة ثالثة فى الكويت فى حالة تعذر السفر لإسبانيا.
 
 
وكانت جرت اتصالات بالامس مع اشرف حسن مدير شركة ميديا فيجين لإرسال مقدم التعاقد حيث انه لم يرسل سوى 10 آلاف دولار على الرغم من الاتفاق المسبق على ضرورة دفع مبلغ التعاقد البلغ 70 الف دولار قبل السفر مباشرة.
 
 
كما اجرت اتصالات مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق باسبانيا للعب مع ريال مايوركا الاسبانى حيث تم منحها مهلة 24 ساعة قبل الغاء التعاقد فى ظل عدم تلقى تأشيرات الدخول لإسبانيا.
 
 
فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته اليوم والذى سيعقبه اعلان اسماء اللاعبين المرشحين للسفر بعد التأكد من تواجد الخماسى الدولى إبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد الشناوى ضمن بعثة الفريق وذلك بعد إجراء اتصال بين فييرا وبوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى وهو الامر الذى يضعف من فرصة الاستعانة بالصاعدين الذين يتدربون مع الفريق منذ فترة محمد رجب ويوسف حسن وأحمد العايدى ومحمود خالد شيكابالا.
 
 
كما تجرى اتصالات مع الجهاز الفنى للمنتخب العسكرى الذى يقوده منير حجازى لإعفاء لاعبى الزمالك نور السيد ومحمود جنش من الانضمام للمعسكر حتى يتمكنا من الانضمام لرحلة الفريق إلى الكويت والامارات واسبانيا والمغرب كما سيتم ضم البوركينى للمعسكر بالكويت على ان يغادر يوم 7 اكتوبر للحاق بمنتخب بلاده.
 
 
وكان الفريق واصل تدريباته امس حيث شهد حضور عبد الواحد السيد الذى غاب عن تدريب أمس الأول لمرض ابنته ورزاق الذى غاب بإذن للمرض ويتحدد اليوم امكانية ضمه للمعسكر بالكويت فى ظل التزامه فى الفترة الأخيرة.
 
 
وأبدى المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا سعادته بحرص لاعبى الفريق والجهاز المعاون على الاحتفال بعيد ميلاده.
 
 
فى الوقت نفسه واصلت لجنة الكرة اجتماعاتها بقيادة حمادة امام وأوصت بضرورة تجديد عقد الرباعى محمدعبد الشافى وأحمد سمير وأحمد جعفر وابراهيم صلاح الذى ينتهى آخر هذا الموسم كما طلبت الاسراع فى الانتهاء من تجديد ملاعب الناشئين وتكليف ايمن يونس بمتابعة هذا الملف.