الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد صلاح حسنى: توقيت «الطبال» لم يناسبنى وتعاقدت على فيلمين

أحمد صلاح حسنى: توقيت «الطبال» لم يناسبنى وتعاقدت على فيلمين
أحمد صلاح حسنى: توقيت «الطبال» لم يناسبنى وتعاقدت على فيلمين




كتب- أمير عبد النبى


نفى الفنان أحمد صلاح حسنى تعاقده على مسلسل «الطبال» المقرر عرضه رمضان المقبل. وأكد أن رفضه جاء بدون خلافات أو مشاكل ولكن بسبب ارتباطه بأعمال فنية أخرى بخلاف أن «الطبال» عرض عليه بعد أن تعاقد على أعمال أخرى وبالتالى فأصبح من الصعب المشاركة به ويذكر أن «الطبال» من بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأحمد صيام وصبرى عبدالمنعم وطارق النهرى وإخراج عصام نصار.
بعد سلسلة من  اعتذارات المخرجين والذى أدت إلى تأخر بدء تصويره، وفى نفس السياق أكد حسنى تعاقده على مسلسل «كلمة سر» والذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان هشام سليم ولطيفة وليلى طاهر وحسن يوسف وريهام عبدالغفور ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوى.
وأشار إلى أنه يكثف ساعات تصويره بالمسلسل وينتقل ما بين التصوير الخارجى والداخلى لانتهاء التصوير قبل شهر رمضان حتى يكون العمل جاهزًا للعرض ورفض حسنى الإفصاح عن شخصيته بالعمل مؤكدًا أنه سيظهر بشكل جديد ومختلف عن سابق أعماله وعلى جانب آخر فأكد حسنى أنه قرر الدخول إلى عالم السينما من خلال فيلمين سينمائيين يتم التحضير لهم.
وأشار أنه كان ينتظر هذه الخطوة منذ وقت كبير لأن السينما هى التى تصنع تاريخ للفنان، يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسنى كانت فى رمضان الماضى فى «حوارى بوخارست» الذى شارك فى بطولته بجانب الفنان أمير كرارة ودنيا عبدالعزيز وعمر مصطفى متولى وأحمد صيام وأحمد سلامة كما شارك أيضًا فى مسلسل «الصعلوك» بطولة الفنان خالد الصاوى وحسن حسنى وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويعرض له حاليًا مسلسل «حب لا يموت» من بطولة محمد رياض وإيمان العاصى وأحمد صيام وإخراج محمد النقلى، يذكر أن حسنى كان لاعب كرة قدم واعتزل من أجل احتراف التمثيل بالإضافة إلى موهبة التلحين حيث لحن لأكثر من مطرب غنائى.