الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كشف غموض مقتل خفير بالمنيا

كشف غموض مقتل خفير بالمنيا
كشف غموض مقتل خفير بالمنيا




المنيا – علا الحينى


 تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من فك لغز مصرع خفير محل فاكهة فى مدينة بنى مزار شمال المنيا، حيث تبين أن وراء الواقعة عامل حاول سرقة المحل انتقاما من مالكه الذى طرده من العمل.
 تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من شريف على رجب 41 سنة، صاحب محل فاكهة ومقيم ببنى مزار بالعثور على أشرف صبحى حسين  28 سنة، خفير خاص بمحل المبلغ ومقيم قرية شمس الدين جثة هامدة بداخل المحل.
بالفحص تبين وجود الجثة مسجاة على الأرض بكامل ملابسها ومربوطة بحبل وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم كما تبين عدم سرقة ثمة محتويات أو مبالغ من المحل.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، وأسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة إسلام عادل محمد زكى 24 سنة ببنى مزار.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته بالتحريات اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينه وبين صاحب محل الفاكهة المبلغ حيث كان يعمل طرفه وقام بطرده، فعقد العزم والنية على سرقة المحل الذى يعمل به المجنى عليه انتقامًا من مالكه فقام بإعداد مطواة وتوجه للمحل لتنفيذ مخططه الإجرامى مستغلًا استغراق المجنى عليه فى النوم وأثناء محاولته سرقة مبلغ مال من داخل درج المكتب المتواجد بالمحل شعر المجنى عليه واستيقظ من نومه ومحاولًا الإمساك به ما دعى المتهم إلى دفعه والتعدى عليه محدثًا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار، بإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى  الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق.