الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يظهر بنيولوك أمام الإسماعيلى

الزمالك يظهر بنيولوك أمام الإسماعيلى
الزمالك يظهر بنيولوك أمام الإسماعيلى




أكد المستشار مرتضى منصور تمسكه بحصول الزمالك على أربعة ملايين يورو ونسبة لا تقل عن 20% فى حال بيع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد أن تلقى عرضاً جاداً من نادىإى سى ميلان الإيطالى وآخر من فيورنتينا وحضر مندوب من النادى للدخول فى مفاوضات جادة مع مسئولى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، بينما تم رفض العرض التركى الذى تلقاه فتحى من المستشار مرتضى لدواع سياسية.
 وأكد رئيس نادى الزمالك أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يقف أمام مستقبل أى لاعب إذا ما جاء العرض من أحد الأندية الكبيرة لأن ذلك يشرف المصريين ويفيد اللاعب والنادى أيضاً، وأنه سعيد بتلقى لاعبىالزمالك عروضاً كبيرة وهو ما يؤكد أن الزمالك صنع لهم الشهرة والنجومية وأن اختياراته كانت صحيحة.
ويذكر أن الزمالك اشترى مصطفى فتحى من نادى بلقاس بعد أن رشحه محمد صبرى نجم الفريق السابق مقابل 125 ألف جنيه فقط كانت قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.
كما قرر أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك إظهار العين الحمراء للاعبى الفريق الأبيض خلال فترة توقف الدورى من أجل زيادة الاستقرار داخل صفوف الفريق الأبيض خاصة بعد تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة مما أدى إلى فقدان صدارة الدورى على حساب النادى الأهلى الذى يتربع فى الوقت الحالى على القمة.
جاء ذلك بعد الجلسة الأخيرة التى جمعت بين رئيس نادى الزمالك وميدو والتى شدد فيها رئيس القلعة البيضاء على ميدو أن يتبع سياسة الحزم الفترة المقبلة مع جميع اللاعبين وأن يؤكد لهم أن زمن الدلع قد انتهى ويطالبهم بالالتزام بصورة أكبر فى الملعب.
وقرر ميدو رفع الحمل التدريبى للاعبين، أثناء المعسكر المغلق والذى بدأ بالأمس وينتهىالسبت المقبل.
كما قرر ميدو التدريب على فترتين، صباحًا ومساءً، ثم خوض مباراة ودية غدا أمام فريق إنبى، قبل خوض مران واحد يوم السبت، لينتهىبعدها المعسكر، ويحصل اللاعبون على راحة سلبية الأحد، قبل العودة للتدريب مرة أخرى بملعب حلمىزامورا بداية من الاثنين المقبل.
وقرر ميدو كذلك الاستعانه بالناشئين خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر حيث تقرر تصعيد 4 من ناشئى النادى للتدريب مع الفريق خلال فترة معسكر وتوقف الدورى العام.
وضمت قائمة اللاعبين الذين تم تصعيدهم كلا من يوسف أحمد، وحسن محمود، وحسن الشحات، ومحمد حمدى.
هذا واستقر ميدو على الدفع باللاعب الزامبى الجديد مايوكا ورمزى خالد فى مباراة الإسماعيلى المقرر اقامتها يوم 3 فبراير المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وعلى صعيد متصل أعلن أحمد حسام ميدو أنه يترك لمجلس إدارة النادى حق تقرير مصير بعض اللاعبين وعلى رأسهم محمد إبراهيم والذى أعلن رئيس نادى الزمالك الموافقة على إعارته بعد تراجع مستواه الفترة الأخيرة. وقال ميدو إن ملف رحيل اللاعبين فى يد إدارة النادى ولكن مشاركتهم من عدمها فى المباريات هى قرار الجهاز الفنى وحده.