الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يجهز السولية للمشاركة أمام الزمالك

الأهلى يجهز السولية للمشاركة أمام الزمالك
الأهلى يجهز السولية للمشاركة أمام الزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
 بدأ الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى تجهيز اللاعب الجديد عمرو السولية الذى تم التعاقد معه بشكل رسمى خلال الفترة الأخيرة قادما من الإمارات بعد رحلة احتراف قصيرة مع فريق الشعب.. واستغل المدرب المؤقت فترة توقف الدورى لتجهيز جميع اللاعبين بمن فيهم السولية والذى سيكون أحد الأوراق المهمة التى يراهن عليها زيزو فى مباراة القمة التى ستقام 9 فبراير المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى العام.
وكان الاهلى قد حسم صفقة السولية بعد تخلى نادى الشعب عنه خلال انتقالات يناير الجارى وتم إنهاء العلاقة مع اللاعب بشكل ودى وهو ما شجع الأهلى على إنهاء الصفقة فى الشتاء وعدم تأجيلها إلى الصيف المقبل.
وطلب زيزو تقريرا طبيا شاملا عن حالة جميع اللاعبين المصابين بمن فيهم الثنائى ماليك ايفونا وصالح جمعة.
وإلى ذلك يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى المعين برئاسة المهندس محمود طاهر قرار الإبقاء على زيزو لنهاية الدور الأول على أن يتم تعيين مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق من الدور الثانى ويأتى هذا الاتجاه حفاظا على استقرار الأهلى فى ظل النتائج التى حققها زيزو مع الفريق الأحمر حيث فاز فى لقائين الإسماعيلى والاتحاد إلى جانب صعوبة المباريات المتبقية أبرزها الزمالك والمصرى وانبى والتى لن تحتمل وجود مدرب جديد.
ودعا طاهر إلى اجتماع عاجل لجميع أعضاء مجلس الإدارة من أجل مناقشة العديد من القرارات المهمة بعد صدور قرار الوزير بشكل رسمى بتعيينهم لمدة عام.