الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجندان للنيابة: لم نعرف أنه «واقى ذكرى» وغضب بين عائلاتنا بـ «الصعيد»

مجندان للنيابة: لم نعرف أنه «واقى ذكرى» وغضب بين عائلاتنا بـ «الصعيد»
مجندان للنيابة: لم نعرف أنه «واقى ذكرى» وغضب بين عائلاتنا بـ «الصعيد»




استمع المستشار ضياء نجم الدين مدير نيابة قصر النيل لمجندين ظهرا بفيديو أحمد مالك ومراسل أبلة فاهيتا شادى حسين المسىء للشرطة.
وقال المجندان إنهما كانا موجودين بميدان التحرير لخدمة المواطنين وتأمين ذكرى احتفالات عيد الشرطة وفوجئنا بثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى ويوزعون بالونات مكتوب عليها هدية الشعب للشرطة.
وأضاف المجندان فى أقوالهما للنيابة: أنهما ظنا أن هذين الشابين يشاركانهم عيدهم كغيرهما من المواطنين الذين حضروا إلى ميدان التحرير ووزعوا الورود على الجنود والضباط.
 وكشف المجندان للنيابة عن حجم الضرر النفسى الذي وقع عليهما جراء انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت عقب اكتشافهما أن البالونات التي تم توزيعها هي واق ذكرى، مشيرين إلى أن عائلتيهما غضبت بشدة بعد نشر الفيديو نظرًا لأن عادات وتقاليد الصعيد لا تسمح بمثل تلك التصرفات.
يأتى ذلك فيما أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن النقابة لن تعطى للفنان أحمد مالك تصاريحا بعد الآن، موضحا أنه يعمل بتصاريح لأنه غير مقيد بجدول النقابة.
ومن ناحية أخرى صرح منتج فيلم « هيبتا» هانى أسامة والذى يشارك مالك ببطولته أنه يفكر جديا فى حذف مشاهده بالفيلم لأنه انتهى من تصوير جميع المشاهد، وأصدر المنتج ذلك القرار بعدما هدد الفنان أحمد بدير بانسحابه من العمل بسبب تواجد مالك فيه، أما عن أعماله الدرامية فإنه لن يتعاقد على أى من الأعمال المشاركة فى دراما رمضان المقبل، لكن بالتأكيد ما حدث سيؤثر على مشواره الفنى، خاصة أن المشاهدين يقفون بجانب الشرطة.