الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد عيد: السياسة ليس لها مكان فى «يابانى أصلى»

أحمد عيد: السياسة ليس لها مكان فى «يابانى أصلى»
أحمد عيد: السياسة ليس لها مكان فى «يابانى أصلى»




كتب - محمد عباس

أكد الفنان أحمد عيد أنه انتهى من جميع التحضيرات لفيلمه الجديد «يابانى أصلى» والذى من المفترض أن يبدأ فى تصويره فى مطلع شهر إبريل المقبل لعرضه فى موسم الصيف، حيث عقد عيد عدة جلسات عمل مع مؤلف الفيلم لؤى السيد والمخرج سامى رافع للاتفاق على التفاصيل النهائية التى سيخرج بها الفيلم للجمهور، موضحا أن مخرج الفيلم سيبدأ فى اختيار أبطال العمل للبدء فى توزيع الشخصيات وعمل البروفات الخاصة بالعمل، وأشار إلى أن هذا العمل كان من المفترض أن يقدم فى 2011، ولكن توقفت عجلة الإنتاج خلال هذه الفترة وكان من المفترض أن يطلق على الفيلم اسم «يابانى على أبوه» ولكن عندما عاد مؤلفه للعمل عليه مرة أخرى قام بتغيير اسمه إلى «يابانى أصلى».
 وأكد عيد على ان فيلمه الجديد ليس له أى علاقة بالاوضاع السياسية التى تمر بها مصر أو مرت بها من قبل، مشيرا إلى أن أحداث العمل تدور فى إطار كوميدى اجتماعى.
 وعلى جانب آخر قال عيد إنه يقوم أيضا حاليا بقراءة عدد من الأعمال الدرامية للمشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل، ولكنه لم يقرر حتى الآن إذا كان سيشارك فى هذه الأعمال أم لا.. يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عيد كان مسلسل «صاحب السعادة» والذى شارك فى بطولته بجانب الزعيم عادل إمام.