الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جهود مكثفة بالمصرى لتجهيز جمعة للطلائع

جهود مكثفة بالمصرى لتجهيز جمعة للطلائع
جهود مكثفة بالمصرى لتجهيز جمعة للطلائع




كتب - مصطفى زغلول

أحمد جمعة.. أفضل بديل فى الدورى المصرى حتى الآن أو كما يطلق عليه «البديل الهداف» أو الورقة الرابحة للعميد حسام حسن، حيث سجل اللاعب خمسة أهداف خلال مشواره مع النادى المصرى منذ بداية الموسم وجميعها مؤثرة وفى أوقات صعبة.
تعرض جمعة للإصابة بتمزق من الدرجة الأولى فى أربطة المفصل الواقع بين اللوح والكتف، وذلك بعد سقوطه على الأرض نتيجة لتدخل عنيف من أحد مدافعى الزمالك خلال مباراة المصرى والزمالك والتى أقيمت قبل أسبوع، الأمر الذى أدى لخضوع اللاعب لبرنامج علاجى مكثف تحت إشراف الجهاز الطبى والذى سمح للاعب بخوض تدريبات بدنية فقط مع الحرص التام على ابتعاده عن أية التحامات حفاظًا على اللياقة البدنية.
ويبذل الجهاز الطبى للفريق جهودًا مكثفة من أجل لحاق أحمد جمعة بالمباراة القادمة أمام طلائع الجيش، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدورى الممتاز.
على صعيد أخر ربط النادى المصرى بين المنتخبين المصرى والأردنى، فى لقائهما الودى الذى أقيم على ملعب ستاذ أسوان بحضور جماهيرى، والذى انتهى بخسارة المنتخب الوطنى بهدف مقابل لا شئ ..
حيث اختار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب أحمد رؤوف مهاجم النادى المصرى ضمن التشكيلة الأساسية التى بدأت المباراة كرأس حربة وحيد وصريح للمنتخب مرتديًا القميص رقم 17، كما اختار مدافع  النادى المصرى محمد مجدى فى قائمة البدلاء مرتديًا القميص رقم 6.
كما اختار عبد الله أبو زمع المدير الفنى لمنتخب الأردن لاعب النادى المصرى طارق خطاب ليكون ضمن التشكيلة الأساسية للنشامى مرتديًا القميص رقم .. وبهذا يكون قد بدأ اللقاء لاعبان من لاعبى النادى المصرى البورسعيدى أحدهما مهاجم المنتخب الوطنى المصرى، والآخر قلب دفاع المنتخب الوطنى الأردنى.