الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السولية يتألق فى تدريبات الأهلى.. وإيفونا و جمعة يقتربان من المشاركة أمام إنبى

السولية يتألق فى تدريبات الأهلى.. وإيفونا و جمعة يقتربان من المشاركة أمام إنبى
السولية يتألق فى تدريبات الأهلى.. وإيفونا و جمعة يقتربان من المشاركة أمام إنبى




كتب - عمر عبد الحفيظ

شهدت تدريبات الأهلى الأخيرة تألق عمرو السولية لاعب الفريق المنضم مؤخرا لصفوف القلعة الحمراء حيث شارك اللاعب فى التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة إنبى.
وظهر السولية بشكل جيد خلال التدريبات ودخل فى حوارات جانبية مع الغانى جون أنطوى زميله السابق منذ أن لعب كل منهما فى صفوف الإسماعيلى.
وكان الأهلى قد ضم السولية قادما من صفوف الشعب الإماراتى فى صفقة انتقال حر بعد أن قام النادى بفسخ عقده.
كما انتظم ثنائى الأهلى سعد سمير وأحمد الشيخ فى مران الفريق، بعد العودة للقاهرة والانتهاء من أداء مناسك العمرة وذلك استعداداً لمباراة إنبى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للدورى.
ويستعد الأهلى لمواجهة إنبى والزمالك أيام 3 و9 فبراير المقبل، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز كما حصل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى على حقنة «البلازما» الثالثة لعلاجه من آلام الكاحل التى تعرض لها مؤخراً وحرمته من المشاركة فى مباريات الفريق الماضية.
ويحتاج سليمان للعلاج فترة لا تقل عن أربعة أسابيع مقبلة حتى يعود لتدريبات الفريق الجماعية ويعول الجهاز الطبى على حقن «البلازما» من أجل سرعة شفاء اللاعب.
وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن وليد سليمان بدأ يستجيب لحقن البلازما التى يخضع لها مرة كل أسبوع للتخلص من آلام الكاحل.
فى نفس السياق عقد عبدالعزيز عبد الشافى «زيزو» المدير الفنى المؤقت للأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق للإستسفار عن مصير المُصابين الذين غابوا عن مباريات الفريق الأخيرة أمثال أيفونا ووليد سليمان وصالح جمعة.
 ويعانى صالح جمعة من جذع فى الكاحل ويعانى إيفونا من تمزق فى العضلة الخلفية وتبدو حظوظ الثنائى كبيرة فى المشاركة مع الفريق فى مباراتى إنبى والزمالك يومى 3 و9 فبراير المقبل على الترتيب
وقال الدكتور خالد محمود إن صالح جمعة لاعب الوسط سيشارك فى المران الجماعى للفريق الأحمر موضحا أنه جاهر للمشاركة فى مباراة انبى بالدورى.
أضاف الطبيب بأن إيفونا سيجرى آشعة صوتية لمعرفة نسبة المزق الذى يعانى منه على أن يرفع الحمل التدريبى فى الفترة المقبلة وسيكون جاهزا لمواجهة إنبى.
وقرر الجهاز الفنى للأهلى رفع الحمل التدريبى للاعبين حيث استقر زيزو على أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين صباحا ومساءً بهدف رفع اللياقة البدنية للاعبين عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة الاتحاد السكندرى فى الإسكندرية.