السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يوقع غرامات مالية على اللاعبين بسبب الفضائيات




 
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى توقيع عقوبات مالية كبيرة على بعض لاعبى الفريق الذين ظهروا فى إحدى القنوات الفضائية لمهاجمة مجلس الإدارة والتشهير باسم النادى خاصة أن اللاعبين تناولوا مساوئ مجلس الإدارة الحالى لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية كما أنهم لم يحصلوا على إذن بالظهور أو التحدث فى أى قناة فضائية وهو ما يخالف لوائح الفريق.
 
أبدى اللاعبون استياءهم من هذه القرارات التى لن تكون فى صالح مجلس الإدارة خاصة أنهم لم يكشفوا إلا القلة القليلة من أخطاء المجلس الحالى وسياسته الفاشلة التى تسببت فى إنهيار الفريق بالكامل والتى بدأت برحيل 6 لاعبين دفعة واحدة مجاناً وفى الطريق 6 آخرين الموسم المقبل.
 
فى نفس السياق نفى أعضاء الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى أنهم تقدموا بإستقالتهم إلى مجلس إدارة النادى وأنهم مستمرون فى أداء مهمتهم حتى نهاية تعاقداتهم.
 
 
كما يشارك الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر المدير الفنى اليوم فى اجتماع مجلس الإدارة لبحث مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديد الرؤية تجاه احتمالية عودة النشاط بإقامة بطولة كأس مصر.
 
ويتطرق الاجتماع إلى مجموعة اللاعبين الذين يجرى التفاوض معهم من أندية الدورى الممتاز والدرجة الأولى من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل والانتهاء من هذا التدعيم بصورة مبكرة قبل بدء فترة الإعداد للموسم المقبل بفترة كافية. الجدير بالذكر أن الإدارة والجهاز الفنى فى اجتماعات متواصلة اعتباراً من الأسبوع الماضى من أجل إعداد الفريق للفتره المقبلة من خلال الدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين والناشئين للمشاركة فى تدعيم صفوف الفريق فى المراكز الشاغرة بجانب الحرص على تواجد اللاعبين الخبرة والقدامى للاستمرار مع الفريق فى المواسم المقبلة. على جانب آخر قررت لجنة التظلمات بإتحاد الكرة فى اجتماعها يوم الخميس الماضى بخصوص تظلم تامر النحاس وكيل اللاعبين بشأن عدم حصوله على مستحقاته من الحارس محمد صبحى بقبول التظلم شكلا وبرفضه وتأييد قرار المتظلم منه مع مصادرة الرسوم.
على صعيد آخر تسعى إدارة النادى لوضع الترتيبات النهائية لعقد اجتماع الجمعية العمومية مع الجهة الإدارية بالإسماعيلية وهو ما يؤكد رغبة المجلس فى عقد الانتخابات فى أقرب وقت ممكن.