الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيطرة على حريق كنترول مدرسة بالمنوفية

السيطرة على حريق كنترول مدرسة بالمنوفية
السيطرة على حريق كنترول مدرسة بالمنوفية




كتبت- مينرفا سعد ومحمد فؤاد - المنيا - علا الحينى

أحال اللواء طارق نصر محافظ المنيا، واضعى أسئلة امتحان الحاسب الآلى الصف الثالث الإعدادى للمكفوفين للتحقيق، بعد قيامهم بوضع اسئلة للطلاب من الفصل الدراسى الثانى.
إلى ذلك تمكنت قوات الحماية المدنية بقرية جريس أشمون بالمنوفية من السيطرة على حريق محدود شب بشكل مفاجئ بغرفة مدير مدرسة النصر الإعدادية المقر الرئيسى لأعمال الكنترول.
وتلقى عبدالله الشيخ رئيس مركز ومدينة أشمون مساء أمس الأول بلاغا من غرفة عمليات متابعة الامتحانات بنشوب حريق داخل مقر أعمال كنترول المرحلة الإعدادية بمدرسة النصر الكائنة بقرية جريس بمجمع المدارس وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده.
من جانبه قال محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية الذى انتقل إلى مقر المدرسة أثناء إخماد الحريق  أمس أن شهود العيان من غفير الشرطة والعامل النوبتجى أكدا اكتشاف الحريق بشكل مفاجئ، وقد تسبب فى تلفيات بسيطة بأوراق الإجابة للطلبة فى مادة العلوم وهى استمارة 12  دون خسائر فى الأرواح.
بينما وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم- والتعليم الفنى على تنفيذ طلبات البدل المتطابق بين المعلمين والتى تقدم بها المتعاقدون من مسابقة الـ30 ألف معلم، إخصائى مساعد وبلغ عددها 84 طلبًا، على أن يتم تنفيذ البدل خلال إجازة نصف العام الدراسى.