الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأييد سجن محاسب وزوجته 7سنوات في قضية تبادل الزوجات





أصدرت محكمة جنح مستأنف العجوزة، أمس برئاسة المستشار أحمد الشهيدي وأمانة سر صابر صبحي وأحمد يحيي وأحمد صلاح، حكمها بعدم قبول الاستئناف المقدم من المتهمين في القصية المعروفة بـ«تبادل الزوجات» في الحكم بالحبس 7 سنوات علي حسام كامل (المتهم الأول) محاسب، مع الشغل والنفاذ ووضعه تحت مراقبة الشرطة، وعلي زوجته (غ.ع.ز) المتهمة الثانية بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.
 
كان المستشار محمد ذكري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة قد أحال محاسبًا وزوجته إلي محكمة جنح العجوزة، بعدما وجهت لهما النيابة تهمة ممارسة الدعارة، وإنشاء مواقع إباحية لتبادل الزوجات، وتسهيل ممارسة الدعارة، وذلك بعد قيامهما بتبادل الزوجات مع 3 أسر.
 
واعترف المتهمان أمام علاء الصياد، وكيل أول نيابة العجوزة أنهما تبادلا الزوجات بعد أن شاهدا موقعًا علي شبكة التواصل الاجتماعي، خليجي الجنسية، يعلن عن تبادل الزوجات، وقررا إنشاءه داخل مصر، وقاما بعمل صفحات مماثلة.
 
تم إحالة المتهمين إلي محكمة جنح العجوزة التي قضت بالحبس 7 سنوات علي حسام كامل (المتهم الأول) محاسب مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة، وعلي زوجته (غ.ع.ز) المتهمة الثانية بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وعدم قبول الدعاوي المدنية.