الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع نيمار

ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع نيمار
ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع نيمار




لا تزال الأنباء تتوالى بشأن مستقبل نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، حامل لقب الدورى الإسبانى لكرة القدم، اللاعب البرازيلى ما زال لم يمدد عقده مع النادى الكتالونى ولا تبدو المفاوضات بين الطرفين تسير فى الطريق الصحيح.
وكشفت إذاعة «كادينا كوبي» ان ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع البرازيلى فى حالة رفض اللاعب تمديد عقده مع النادى الكتالوني.
وتضيف الإذاعة الإسبانية أن نيمار يثير إعجابا كبيرا لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وقد كان على بعد خطوة من الانضمام للنادى الملكى فى السابق، اولا حينما تلقى دعوة وهو لايزال طفلا فى 2006 وثم فى 2011 حيث ان ريال مدريد آنذاك ارسل طبيبا الى البرازيل من اجل اجراء فحوص طبية للاعب.
وتشير «كادينا كوبي» ان قادة ريال مدريد لن يتخذوا الخطوة الاولى، اذ انهم يرون ان اللاعب هو من يجب إن يتخذ الخطوة الأولى فى حالة اراد بالفعل الانتقال الى الفريق الذى يدربه زين الدين زيدان.
من جهة أخرى، فهناك شعور ايضا من قادة ريال مدريد ان البيئة المحيطة بالنجم البرازيلى تسعى لاستغلال اهتمام ريال مدريد للحصول على أفضل عقد مع برشلونة، حيث إن نيمار يرغب بأن يقترب من ميسى فى سلم رواتب الفريق.