الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جارى كاهيل يرغب فى الرحيل عن تشيلسى لإنقاذ مسيرته مع إنجلترا

جارى كاهيل يرغب فى الرحيل عن تشيلسى لإنقاذ مسيرته مع إنجلترا
جارى كاهيل يرغب فى الرحيل عن تشيلسى لإنقاذ مسيرته مع إنجلترا




يشعر جارى كاهيل قلب دفاع إنجلترا بخيبة أمل شديدة لعدم مشاركته كثيرا مع الفريق الأول لتشيلسى، ولذلك يرغب فى الرحيل عن النادى فى محاولة لانقاذ مكانه فى تشكيلة المنتخب فى بطولة أوروبا لكرة القدم هذا الصيف.
وخاض كاهيل الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة حاملى شارة قيادة إنجلترا أكثر من 170 مباراة مع بطل الدورى الممتاز لكنه شارك فى 12 مباراة فقط فى الدورى هذا الموسم بعدما أصبح كيرت زوما وجون تيرى من العناصر المفضلة فى التشكيلة الأساسية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لوكالة رويترز إن كاهيل يخشى الغياب عن بطولة أوروبا فى فرنسا إذا لم يلعب بشكل منتظم.
ورغم أن خطوة الانتقال الآن لناد آخر قد تكون صعبة نظرا لآن نافذة الانتقالات ستغلق يوم الاثنين فإن كاهيل عازم على مغادرة تشيلسى لضمان المشاركة على أعلى المستويات.
ويقول المدافع الذى كلف تشيلسى نحو سبعة ملايين جنيه استرلينى «10.02 مليون دولار» عندما انضم من بولتون واندرارز فى يناير 2012 إنه ربما وصل إلى «مفترق طرق فى مسيرته».
ولعب كاهيل البالغ من العمر 30 عاما أساسيا فى عشر مباريات فى بداية الموسم قبل إقالة المدرب جوزيه مورينيو عقب مرور 16 مباراة من الدوري.
وشارك بعدها مرتين فقط منذ تولى جوس هيدينك المسئولية بشكل مؤقت فى 19 ديسمبر كانت احداهما فى كأس الاتحاد الانجليزى أمام سكونثورب يونايتد المنتمى للدرجة الثالثة.
وبينما لا يظهر كاهيل كثيرا مع تشيلسى إلا أنه كان من العناصر الاساسية فى مسيرة إنجلترا المظفرة نحو التأهل لبطولة أوروبا حيث شارك فى ثمانى مباريات فى التصفيات التى فازوا خلالها بكل مبارياتهم العشر ليشق المنتخب طريقه إلى النهائيات.
وحمل المدافع شارة قيادة إنجلترا لأول مرة فى مباراة فى تصفيات بطولة اوروبا أقيمت فى أكتوبر الماضى فازت خلالها انجلترا على استونيا فى ويمبلى.