الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رءوف جاسر يعترف لـ«روزاليوسف»: فردية عباس دفعتنى للاعتذار عن نائب رئيس الزمالك




اعترف المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك انه اعتذر لمجلس إدارة النادى عن عدم الاستمرار فى منصبه وتكليف أى عضو آخر لتولى المهمة فى اجتماع مجلس الادارة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.
 
 
وأوضح جاسر فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن هناك أسبابًا عديدة وراء الاعتذار منها انشغاله بأعماله الخاصة فى الشهور الستة المقبلة، بجانب افتقاده التجانس مع ممدوح عباس رئيس النادى الذى يتخذ قرارات مهمة بشكل فردى دون الرجوع لاعضاء المجلس.
 
وتابع أن من أسباب الاعتذار أيضا محاولات البعض استغلال الخلاف فى وجهات النظر بينه وبين أعضاء المجلس لاشعال حرب شخصية بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادى.
 
 
وأشار إلى أنه سيكتفى بعضويته فى المجلس ويخدم النادى من مقعد العضوية، مشيرًا إلى أن قراره نهائى ولا رجعة فيه، وتطرق جاسر الى طموحاته مع نادى الزمالك وقال إنه يسعى لرئاسة النادى فى المستقبل مؤكدا أن اعتذاره عن عدم الاستمرار فى منصب نائب الرئيس أكبر رد على الشائعات التى تتردد من وقت لآخر حول اطماعه الشخصية.
 
وشهدت الفترة الماضية خلافات بين جاسر وعباس بسبب اتخاذ رئيس النادى قرارات فردية وحدثت خلافات شديدة فى أحد الاجتماعات وتمت المصالحة بينهما.