الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هواوى» تعرض منتجاتها وحلولها فى معرض تكنولوجيا المعلومات CeBIT 2016

«هواوى» تعرض منتجاتها وحلولها فى معرض تكنولوجيا المعلومات CeBIT 2016
«هواوى» تعرض منتجاتها وحلولها فى معرض تكنولوجيا المعلومات CeBIT 2016




أعلنت هواوى عن خططها لعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى المعرض السنوى العالمى للتكنولوجيا  CeBIT2016  المقرر انعقاده فى هانوفر بألمانيا فى مارس من هذا العام، وفى حديثها للمؤتمر الصحفى السابق للمعرض، أعلنت الشركة أنها ستقدم عروضًا جديدة لمساعدة الشركات على تحويل عملياتها التكنولوجية عن طريق قيادة الابتكار المرن، وتقديم الخدمات على نحو أسرع، وتطوير نظام بيئى جديد.
وسوف يشهد هذا العام الظهور السادس على التوالى والأبرز لهواوى فى المعرض حتى الآن. وسوف تكون المساحة المخصصة لها فى المعرض 2500 متر مربع، أى ضعف المساحة المخصصة لها العام الماضى.
وخلال هذا المؤتمر أيضًا، أعلنت هواوى أنها ستعرض شعارها التسويقى الجديد لمجموعتها لأعمال الهيئات أثناء المعرض، وقد وضع الشعار «ريادة تكنولوجيا جديدة للمعلومات والاتصالات، وبناء عالم أكثر تواصلاً» من أجل أن يعكس مركز مجموعة الأعمال المتميز لمساعدة الهيئات على النجاح فى العصر الرقمى الذى نشهده اليوم.
وبالاتساق مع مركزها، تؤمن هواوى أن التحول الرقمى سيصبح واقعًا فى كل صناعة فى خلال السنوات المقبلة ما بين خمس وعشرة سنوات. وسوف تنتقل نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من كونها نظمًا لدعم الأعمال إلى نظم إنتاج لتتيح هذا التحول الرقمي، وسوف تتبنى الهيئات نظم الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الكبيرة من أجل تطوير عملياتها من أجل تقديم خبرة مستخدم فائقة الجودة.
ومن أجل دعم هذه التحولات، تلتزم هواوى بالتعاون والابتكار مع الشركاء من أجل بناء البنية الأساسية التكنولوجية الموجهة نحو الأعمال، وتزويد العملاء بالمنتجات والحلول التكنولوجيا المرنة والمبتكرة والتى يمكن الحصول عليها فى مكان واحد.
واتساقًا مع استراتيجيتها «التكاملية»، سوف تستمر هواوى فى خلق نظام بيئى مفتوح قائم على التكنولوجيا والمنصات المفتوحة من أجل التعجيل بريادة التكنولوجيا الجديدة للمعلومات والاتصالات وبناء عالم أكثر تواصلاً.
وقد صرح يورج كاربينسكى، مدير مبيعات مجموعة أعمال هواوى للهيئات بألمانيا، خلال المؤتمر قائلاً «تلعب هواوى دورًا فعالاً فى سوق الهيئات الأوروبية، وتساعد العملاء فى ألمانيا وعبر أوروبا كلها على التحول لتصبح أكثر كفاءة ولتلبى توقعات العملاء المتزايدة. ومن خلال التعاون مع الشركاء والعملاء، تقدم هواوى حلولاً مرنة ومبتكرة تركز على مجالات تغيير قواعد اللعبة، مثل الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والتنقل، وذلك لمساعدتهم على استغلال مزايا الفرص الجبارة المتاحة فى عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديد».
وقد شهد عام 2015 انتشار منتجات وحلول هواوى على مستوى مختلف الصناعات فى أوروبا من أجل حل أعقد التحديات والمساعدة على الأزدهار فى العصر الرقمى الذى يشهده العالم حاليًا.
فعلى سبيل المثال، فى مجال الخدمات المالية، تم اعتماد منتجات هواوى التكنولوجية من قبل عدد من البنوك الرائدة فى إسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا؛ وفى مجال المواصلات، عملت هواوى مع سيمنز لخلق التقارب من أجل تزويد شركة Deutsche Bahn للسكك الحديدية بألمانيا بحل للاتصالات العالمية عبر المحمول فى السكك الحديدية، مما أدى إلى تطوير اتصالات عبر السكك الحديدية قائمة على بروتوكول الإنترنت والنطاق العريض؛ وفى قطاع الإعلام، انتشرت حلول هواوى لمراكز البيانات من قبل شركات مثل كريتيو، وهى شركة تكنولوجية فرنسية لتسويق الاستعراض؛ وفى مجال التعليم، عمل حل الجامعة الذكية من هواوى على مساعدة جامعة نيوكاسل فى تطوير التدريس والبحث العلمى المتاح من خلال التكنولوجيا.