الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى للبرادعى: «سجلك حافل بالخيانة».. ونور يمتلك %97 من قناة «الشرق»

موسى للبرادعى: «سجلك حافل بالخيانة».. ونور يمتلك %97 من قناة «الشرق»
موسى للبرادعى: «سجلك حافل بالخيانة».. ونور يمتلك %97 من قناة «الشرق»




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى احمد موسى إن العملاء والخونة أصيبوا بالرعب عقب تصريحات المستشار احمد الزند وزير العدل لانهم أدركوا أن الدولة المصرية عادت لقوتها، كما ان العميل محمد البرادعى على حد وصفه لم يقدم أى تصرفات تدل على أنه وطنى كما ان سجله حافل بالخيانة والتآمر على مصر.
واضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد» إن البرادعى كان يخطط مع قيادات الجماعة الإرهابية أن يصبح رئيسًا لمصر وان يكون محمد بديع نائبا له، كما انه اول من ابتدع ما يطلق عليه الاختفاء القسرى، حيث إن هذه التهمة من التهم التى لو ثبتت تتم محاكمة اى نظام قائم فى الدولة التى يثبت بها هذه التهمة.
واشار موسى إلى أن البرادعى هو من اول روج كذبا عن الاختفاء القسرى فى مصر وتم إثبات عدم صحة اتهاماته الباطلة، كما ان البرادعى لم ينفصل عن جماعة الإخوان الإرهابية ودائم التواصل معهم عن طريق الامريكان او المخابرات الامريكية فهو يسعى بشكل دائم لإسقاط الدولة المصرية، كما أن المخابرات الأمريكية منحته 95 مليون دولار فأين ذهبت هذه الاموال ولماذا أخذها؟
قال موسى إن حواره مع المستشار احمد الزند وزير العدل أحدث ردود فعل واسعة، خاصة بعد طرح العديد من القضايا خلاله فالبعض شعر بالقلق من هذه التصريحات كالبرادعى الذى شعر بالانزعاج وعبر عن ذلك من خلال تويتاته على مواقع التواصل الاجتماعى وكذلك الهارب أيمن نور.
واضاف ان هناك حالة من القلق والخوف انتابت العملاء والمخربين على ما طرحه المستشار احمد الزند، خاصة فيما يتعلق بتطبيق الأحكام القضائية والقصاص للشهداء  وأشار موسى إلى أن وزير العدل تحدث بكل صراحة، الامر الذى احدث رد فعل واسعًا داخل مصر وخارجها، فحديث وزير العدل أكد قوة الدولة المصرية ورسالته وصلت للجميع.
وأكد أن قيادات جماعة الإخوان بدأت تنقل اجتماعاتها من بريطانيا إلى سويسرا وتعقد اجتماعات سرية هناك، وقرروا إنشاء مكتب قانونى فى سويسرا وسيرفعون دعاوى قضائية ضد الدولة المصرية مستغلين تصريحات البرادعى ضد مصر.
وأضاف موسى إن قيادات الجماعة دفعوا ما يقرب من 38 ألف يورو فى اجتماع عقد فى أحد الفنادق السويسرية واستمر لمدة ساعتين، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية تستعد لإصدار قناة جديدة فى تركيا ويتولى مسئوليتها أحد قياداتها هناك.
وأشار موسى إلى أن الهارب أيمن نور يمتلك 97% من أسهم قناة الشرق الداعمة للإرهاب موجها له سؤالا: من يمتلك قصر الفاتح فى اسطنبول ومن يتولى تأمينه وتأمين المنطقة التى يتواجد بها؟