الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفيس بوك» يعيد طفلا لأسرته بعد عامين من الإختفاء

«الفيس بوك» يعيد طفلا لأسرته بعد عامين من الإختفاء
«الفيس بوك» يعيد طفلا لأسرته بعد عامين من الإختفاء




كتب ـ الشيماء طلعت

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض تغيب طفل عن أسرته لمدة عامين بمنطقة الجمالية، وإعادته لأهليته وتبين أن عاملًا عثر عليه بميدان العتبة وقام برعايته طيلة العامين.
وترجع تفاصيل الواقعة الثانية إلى تاريخ الأول من يوليو من عام 2014 عندما تلقى مأمور قسم شرطة الجمالية بلاغًا من هانى صبحى 37 عامًا عامل باكتشافه اختفاء نجله عبد الله البالغ من العمر 4 سنوات  واتهم كلا من ربة منزل تدعى فوضية حسن 26 عامًا مقيمة بمحافظة الفيوم وشقيقتها  حسنة 23 عامًا بائعة شاى وعبير أحمد 37 عامًا مقيمة بمنقطة باب الشعرية.
وفور انتقال قوة أمنية من ضباط مباحث القسم تمكنت من القبض عليهن وبمواجهتهن أنكرن ارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهن. 
وبعد عامين من الواقعة حضر والد المجنى عليه أمس الأول  إلى ديوان القسم  وبصحبته نجله المتغيب، وقرر بتلقيه إتصالًا هاتفيًا من شخص يدعى محمد أحمد 50 عامًا عامل بمطعم بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية يفيد بأن نجله المتغيب متواجد لدى شقيقه  إبراهيم أحمد 41    عاما حفار آبار، وأن الأخير عثر على الطفل بميدان العتبة ولعدم توصله لأسرته وبعدها اصطحبه لشقته لرعايته، وأنه علم من خلال موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» على شبكة الإنترنت بأن الطفل متغيب عن أهليته فقام بالاتصال بوالده.
بمنطقة المرج وفى الثانية ساعد نشر صورة طفل متغيب عن أسرته منذ عامين على «فيس بوك» فى إعادته.