السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحفى يتهم نيمار بالتفاوض مع ريال مدريد

صحفى يتهم نيمار بالتفاوض مع ريال مدريد
صحفى يتهم نيمار بالتفاوض مع ريال مدريد




هاجم نجم نادى برشلونة، البرازيلى نيمار، الجمعة الصحفى الرياضى بإذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية مانولو لاما، الذى قال إن عشاء عمل جرى بين مهاجم الفريق الكتالونى ومسئولين بنادى ريال مدريد فى العاصمة الإسبانية الخميس.

ونشر نيمار مقطعا مسجلا عبر حسابه على موقع (سناب شات) يشير فيه لصحفى إذاعة كوبى ومن خلفه والده وصورة تجمع بين نيمار وزميليه بالبارسا ميسى وسواريز وهم يحتفلون بأحد الأهداف بقميص البلوجرانا: «مانولو لاما، أنت قلت إننى تواجدت بالأمس فى مدريد، ابدأ فى قول الحقيقة، أنت شخص أبله».

وحمل المقطع المصور رسالة حادة ضد الصحفى تحمل عنوان: «رسالة للصحفى الذى يقول سفاهات».

وكانت تقارير إخبارية قد كشفت عن رغبة رئيس النادى الملكي، فلورنتينو بيريز، فى التعاقد مع نيمار براتب فلكى كل عام يصل إلى 35 مليون يورو، والاستعداد حال رغبة اللاعب فى دفع الشرط الجزائى فى عقده مع برشلونة والبالغ 190 مليون يورو.

ورد نيمار (23 عاما) على تلك الشائعات بالتأكيد على سعادته فى النادى الكتالونى وصعوبة الرحيل عن النادى الكتالونى لأنه وجد «مدينة رائعة وناديا استثنائيا»، ولكنه أوضح فى الوقت ذاته أن عليه الانتظار: «ليرى ماذا سيحدث» عند توقيع العقود، فى إشارة إلى تجديد تعاقده مع البلوجرانا والذى سينتهى فى 2018.

وأضاف: «لاعبو برشلونة من كوكب آخر، وبالنسبة لى من الصعب التفكير فى الرحيل، ولكن علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث. هذه الأشياء من الصعب تقريرها فى لحظة، ولكن علينا التحلى بالهدوء لأن عقدى لم ينته بعد مع الفريق»، داعيا الجميع إلى التحلى بالهدوء.

يذكر أن نيمار ساهم بقوة فى تتويج برشلونة العام المنصرم بخمسة ألقاب (الدورى والكأس المحليان ودورى الأبطال والسوبر الأوروبيان وكأس العالم للأندية)، وهو كان مطلوبا فى ريال مدريد قبل اختياره لبرشلونة الذى انتقل إليه فى صيف 2013.