الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يسعى لحسم صفقة موراتا

تشيلسى يسعى لحسم صفقة موراتا
تشيلسى يسعى لحسم صفقة موراتا




كشف موقع «كالشيو ميركاتو» الإيطالى أن نادى تشيلسى الإنجليزى يستعد لتقديم عرض مغرٍ لضم مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الإسبانى الدولى ألفارو موراتا.

وتتنافس عدة أندية إنجليزية للظفر بخدمات المهاجم الإسبانى موراتا مثل ليفربول وأرسنال وتوتنهام، ودخل تشليسى على خط المنافسة معهم، وفقا للتقارير الإيطالية.

نادى يوفنتوس لن يرضخ للإغراءات من الأندية الإنجليزية فهو يريد الاحتفاظ بمهاجمه، ولن يسمح له بالرحيل حتى لناديه السابق ريال مدريد، والذى ذكرت تقارير أنه يريد استعادة مهاجمه أيضا الصيف المقبل. 

التقارير الإيطالية أفادت أن نادى تشيلسى على استعداد لتقديم مبلغ 45 مليون جنيه استرلينى للتوقيع مع المهاجم الإسبانى الصيف المقبل. 

ونشأ ألفارو موراتا فى صفوف الفرق الدنيا لريال مدريد ولعب عدة مواسم فى الفريق الأول ومن ثم انتقل لنادى يوفنتوس صيف عام 2014 مع خيار استعادة اللاعب من قبل ريال مدريد مقابل 32 مليون يورو. 

وفى الموسمين الماضيين كان موراتا من أبرز مهاجمى الدورى الإيطالى مع يوفنتوس وخاض مع الفريق الإيطالى أكثر من 40 مباراة وسجل مع الفريق أهداف مهمة جدا أبرزها كانت فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الموسم الماضى.