الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد الشرطة يستضيف وادى دجلة فى مباراة الهروب من منطقة الخطر

اتحاد الشرطة يستضيف وادى دجلة فى مباراة الهروب من منطقة الخطر
اتحاد الشرطة يستضيف وادى دجلة فى مباراة الهروب من منطقة الخطر




كتب- عبدالستار عبد العظيم


يحل وادى دجلة فى الخامسة مساء اليوم ضيفا على اتحاد الشرطة ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية فى مواجهة صعبة على الفريقين ضمن مؤجلات الجولة السابعة من الدورى الممتاز. يدخل دجلة اللقاء محتلا المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط. واختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة  جمال الغندور، طاقم حكام للمباراة مكون من أمين عمر وكارم محمود وأسامة السيد، ومحمد عادل حكماً رابعاً.
وحرص اللواء على شوقى رئيس مجلس إدارة نادى اتحاد الشرطة، على حضور مران الفريق الأخير، من أجل تشجيع اللاعبين والشد من أزرهم، قبل مواجهة وادى دجلة.
من جانبه طالب فتحى مبروك المدير الفنى اللاعبين ببذل مزيد من الجهد للخروج من النفق المظلم واستعادة ذاكرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة. وتعتبر هذه المواجهة عنق زجاجة بالنسبة لفتحى مبروك الذى يواجه شبح الإقالة بسبب النتائج المتدهورة للفريق خلال الفترة الأخيرة أبرزها الهزيمة أمام الأهلى بسباعية
على الجانب الآخر استعد فريق وادى دجلة بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون جيدا لذلك اللقاء الذى يسعى الفريق خلاله للفوز والحصول على الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر. ودخل وادى دجلة معسكرا مغلقا فى العين السخنة فى اطار استعداداته لاستئناف مواجهات الدورى أمام الشرطة .. وطالب المدير الفنى الفرنسى اللاعبين بالتركيز وعدم الاستهتار بالمنافس مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز.