الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد رزق : مقارنتى بيحيى الفخرانى فى الكيف «ظالمة»

أحمد رزق : مقارنتى بيحيى الفخرانى فى الكيف «ظالمة»
أحمد رزق : مقارنتى بيحيى الفخرانى فى الكيف «ظالمة»




كتب : محمد عباس


أعرب الفنان «أحمد رزق» عن سعادته البالغة بالمشاركة فى مسلسل «الكيف» والذى يجسد من خلاله شخصية الفنان الكبير يحيى الفخرانى وهى شخصية الدكتور فى الفيلم الشهير الذى قدمه مع الفنان محمود عبدالعزيز فى الثمانينيات، وقال «رزق»: إن تقديمه للشخصية يعطى فرصة للجيل الجديد الذى لم يشاهد الفيلم بمعرفة الأحداث من خلال المسلسل الدرامى ، وأضاف أنه يجتهد لكى يخرج الدور بالشكل الذى يريده،  ويحرص على أن يضيف للشخصية التى يجسدها ويقدمها بطريقته الخاصة، وأضاف «رزق» أنه بالتأكيد سيدخل فى مقارنة مع دور الفنان يحيى الفخرانى وأنه يسعى لتقديم الدور بشكل جيد كما سبق وقدمه الفخرانى فى الفيلم وأى مقارنة بالتأكيد ستصعب عليه الدور ولكنه تمنى أن يخرج بشكل جيد للجمهور وأن يحظى بنجاح كبير كما قدم دوره فى مسلسل العار.
وأكد «رزق» أنه يفضل هذه النوعية من المسلسلات الدرامية لأنها تلقى نجاحًا لدى الجمهور على الرغم من صعوبة تأديتها على الفنان.
 وأشار إلى أن نجاح دوره فى مسلسل العار والذى قام فيه بدور الفنان «محمود عبد العزيز» كان سببًا رئيسيًا فى الموافقة على مسلسل «الكيف» والذى من المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، ومن المقرر أن يستكمل التصوير الداخلى باستديو الجابرى وبعدها يتم الانتقال لعدد من المحافظات المختلفة لاستكمال التصوير . وأعرب الفنان «أحمد رزق» عن سعادته بمشاركة أبطال المسلسل بشكل عام، وبالتعاون مع المؤلف «أحمد محمود أبوزيد» والمخرج «محمد النقلى». وعلى جانب آخر يستعد الفنان «أحمد رزق» خلال الفترة الحالية للتحضير لمسرحية «واحد تانى» التى من المفترض أن تعرض خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يعلن عن ميعاد محدد لعرض المسرحية .
كما أعرب الفنان «أحمد رزق» عن سعادته بنجاح فيلم «الليلة الكبيرة» وبدخوله فى مسابقة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى على الرغم من عدم حصوله على جائزة بالمهرجان، مشيرا إلى أن مشاركة الفيلم بالمهرجان تعتبر جائزة ودليلًا على نجاح الفيلم بشكل عام ، وأكد أن شخصية وهدان التى قدمها بالفيلم كان لها أبعاد نفسية وعلى الرغم من ذلك لم يستعن فيها بطبيب نفسى وخرج دوره بشكل جيد كما تمنى أن يقدمه.