الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنوفية تتشح بالسواد فى وداع شهيدى سيناء

المنوفية تتشح بالسواد فى وداع شهيدى سيناء
المنوفية تتشح بالسواد فى وداع شهيدى سيناء




المنوفية - منال حسين


شيع الآلاف من أهالى محافظة المنوفية وخاصة أهالى مركزى بركة السبع والباجور جثامين شهيدى القوات المسلحة الرقيب فريد مجدى فريد الذى استشهد إثر تفجير عبوة ناسفة بالشيخ زويد بسيناء، والشهيد ملازم أول محمود سعيد عنتر الذى استشهد فى انفجار عبوة ناسفة  فى إحدى العمليات الارهابية بمدينة العريش.
وأدى الأهالى بمدينة بركة السبع صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد الشهداء، بوسط المدينة وسط حضور مكثف من رجال القوات المسلحة وأصدقاء الشهيد، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية حيث تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالمدينة، بعد ان سادت حالة من الحزن بين أهالى المدينة مطالبين بالقصاص لدماء الشهداء جميعا.
يذكر أن الشهيد يبلغ من العمر ٢٣ عامًا وهو الأكبر بين أشقائه ومتزوج ولديه طفلة لم تكمل شهرها الأول، أيضا اكتست قرية زاوية جراون التابعة لمركز الباجور بالسواد إثر تشييع جنازة الشهيد ملازم أول «محمود سعيد عنتر» بعد استشهاده فى إحدى العمليات الإرهابية فى مدينة العريش.
وأدى الأهالى صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بالمسجد الكبير بالقرية بحضور عدد من القيادات الأجهزة التنفيذية والقوات المسلحة وحمل الأهالى جثمان الشهيد وسط هتافات مناهضة للارهاب وجماعة الاخوان الارهابية.