الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى يؤكد: الكرة الذهبية جزء من الماضى

ميسى يؤكد: الكرة الذهبية جزء من الماضى
ميسى يؤكد: الكرة الذهبية جزء من الماضى




أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى أنه يفضل أن ينحى جانباً فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم لعام 2015 والتركيز فى «محاولة تكرار» الفوز بالثلاثية (الدورى الإسبانى وكأس الملك ودورى الأبطال الأوروبى)، التى حققها مع فريقه الكتالونى الموسم الماضى.
وفى مقابلة نشرتها «مجلة البارسا» بآخر عدد لها، كشف «البرغوث» الأرجنتينى عن خططه المستقبلية وبعض ذكريات طفولته.
وعن سؤاله حول ما يعنيه له الحصول على لقب أفضل لاعب فى العالم، قال إن «الكرة الذهبية شىء رائع للغاية لما تحمله من معنى، ولكنها أصبحت من الماضى وأفكر فيما تبقى من العام: محاولة تكرار ما حققناه الموسم الماضى». وفى هذا السياق، لم يخف طموحه فى الفوز بالألقاب مع البارسا قائلا «أرغب فى الفوز بالمزيد من الألقاب. لدينا هدف كبير يتمثل فى الفوز بكل ما نخوضه من مباريات. هذا النادى دائما ما يطمح فى الكل وفى مخيلتى أن أنهى مسيرتى بأكبر عدد ممكن من الألقاب».
واستعرض ميسى بدايته فى عالم كرة القدم ووصوله لصفوف النادى الكتالونى فى عمره الـ13 قائلا «إنها كانت فترة صعبة للغاية. لأنه كان تغييراً كبيراً جداً وتركت الكثير من الأشياء فى الأرجنتين. كان الأمر صعبا لأننى لم أكن أحظى بإمكانية زيارة عائلتى. كان كل شىء صعبا للغاية لأننى كنت أراهم مرتين فى العام وكان الأمر معقدا».
لذا، اعترف ميسى بأنه عندما وصل لنادى برشلونة لم يكن يتوقع «أبدا» ما ينتظره بداخل أسوار الكتالونى بعد أعوام حيث كان «حلمه» الوحيد يكمن فى «إمكانية اللعب بالفريق الأول وأن يكون ضمن اللاعبين المحترفين».