الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طاهر: لا أحد يزايد على وطنية الأهلى وما حدث كان من قلة

طاهر: لا أحد يزايد على وطنية الأهلى وما حدث كان من قلة
طاهر: لا أحد يزايد على وطنية الأهلى وما حدث كان من قلة




قال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، إن «مجلس الإدارة أخطر وزارة الداخلية بكل ما سيحدث تقريبا بالتفصيل، والأمن لم يتمكن من منع الجماهير من الدخول، فكيف سيتمكن مجلس الإدارة من منع 15 ألف مشجع».
وطالب «طاهر»، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى» على قناة صدى البلد امس الاول، ألا تحدث مزايدة على وطنية مجلس إدارة النادى الأهلي، لا يوجد من بين مجلس الإدارة يقبل بالهجوم على مؤسسات الدولة .
وأشار طاهر إلى أن مؤسسات الدولة هى التى لديها معلومات عن المندسين الذين رفعوا اللافتات المسيئة والسباب، وليس مجلس إدارة النادى الأهلي.
وأكد طاهر أن «من قام بتلك الأفعال مأجورون، وهم ليسوا جماهير النادى الأهلى، ومؤسسة النادى غير قادرة على تحديد هوياتهم لأن الأهلى مؤسسة غير أمنية، وأى عضو من النادى تورط فى تلك الأفعال سيتم فصله على الفور، فى حين أن كل من تواجدوا فى التتش هم جماهير من خارج النادى وليسوا أعضاء».
كان قد اعلن موسى قبل مداخلة طاهر، عن استنكاره لعدم رد إدارة النادى الأهلى حتى الآن على التجاوزات التى قامت بها قلة من جماهير النادى من تطاول على رموز الدولة ومؤسساتها.
وانفعل موسى قائلا: مبتردوش ليه؟ خايفين على إيه؟ خايفين على الكرسي؟ طظ فى الكرسي، البلد أهم.
وتابع قائلا: أنا بقول أهو، لو مجلس إدارة الأهلى مخرجش واعتذر هيبقى فراق بينى وبينهم، ومش هسيبهم إلا لما يقعدوا فى بيوتهم.
وطلب من مجلس إدارة النادى الأهلى أن يكون على قدر المسئولية وعليه أن ينتفض الآن وليس غدا.
وقال: على مجلس إدارة النادى الأهلى أن يصدر بيانًا عما صدر  من بعض جماهير النادى الأهلى فى ذكرى مذبحة بورسعيد وأضاف موسى: إن من يريد أن يحيى ذكرى التأبين فليحيه ولكن لا يليق من جمهور الأهلى أن تخرج منه قلة تسىء إلى جماهير النادى الأهلي.