الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النابى يطالب الإسماعيلى بدفع الشرط الجزائى

النابى يطالب الإسماعيلى بدفع الشرط الجزائى
النابى يطالب الإسماعيلى بدفع الشرط الجزائى




كتبت - رحاب الصادق


طالب التونسى نصر الدين النابى المدير الفنى للإسماعيلى الحصول على قيمة عقده من الدراويش عن الفترة التى قضاها على رأس القيادة الفنية للأصفر، والتى استمرت لمدة شهر إضافة إلى قيمة الشرطة الجزائى الموجود فى العقد الموقع بين الطرفين، والذى يقضى بحصوله على شهر فى حالة فسخ العقد من قبل إدارة الإسماعيلى.
كان نابى قد اتفق مع إدارة الاسماعيلى فى الحصول على راتب شهرى قيمته 17 ألف جنيه بخلاف المستحقات التى يحصل عليها الجهاز المعاون له من مدرب عام ومخطط أحمال، حيث تولى المهمة لمدة شهر واحد منذ رحيل أحمد حسام ميدو عن القيادة الفنية للدراويش.
وسافر نصر الدين نابى الى تونس بعد إنهاء الأمور الخاصة به فى الإسماعيلية والاتفاق مع إدارة النادى على استلام مستحقاته المالية، حيث أخر المدير الفنى التونسى موعد العودة الى بلاده لحين قيام إدارة الدراويش بتجهيز المبلغ المستحق له.
من جهه اخرى قرر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية عقد اجتماعا مع إدارة النادى فى حضور نواب المحافظة عقب لقاء الفريق أمام الزمالك ضمن منافسات الدورى العام لوضع حلول سريعه للازمات التى يعانى منها الاسماعيلى
يأتى ذلك من أجل إيجاد حلول جذرية لمشاكل النادى فى الفترة الأخيرة والتى أدت إلى احتلال الفريق فى المراكز المتأخرة لأول مرة فى تاريخه بجانب الوقفات الاحتجاجية المتكررة لرحيل المجلس.