الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحذر «وايت نايتس» قبل ذكرى أحداث الدفاع الجوى

الزمالك يحذر «وايت نايتس» قبل ذكرى أحداث الدفاع الجوى
الزمالك يحذر «وايت نايتس» قبل ذكرى أحداث الدفاع الجوى




كتب - وائل سامى

أعلن رئيس نادى الزمالك أن سبب إصراره على تقديم شكوى فى الاتحاد الدولى «فيفا» ضد نادى أهلى جدة السعودى للحصول على مستحقات القلعة البيضاء من صفقة محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق السابق هو أنه قد يتعرض للسجن 15 عامًا.
وقال رئيس القلعة البيضاء أنا معرض للسجن لمدة 15 عاما بتهمة إهدار المال العام.
وأضاف أنه لا يعرف سبب تباطؤ مسئولى أهلى جدة فى إرسال مستحقات الزمالك، من صفقة عبد الشافى، وهناك رئيس ناد تعرض للسجن لمدة 7 سنين فى قضية مشابهة.
يذكر أن الأمور تطورت بين مسئولى الزمالك والأهلى السعودى بسبب مستحقات محمد عبد الشافى.
من جهة أخرى وجه مجلس إدارة نادى الزمالك رسالة تحذير لجماهيره بعد الأحداث التى صدرت من رابطة مشجعى الأهلى «التراس اهلاوى» عقب إساءتهم للقوات المسلحة خلال إحياء ذكرى شهداء أحداث مذبحة بورسعيد .
وحذر مجلس الزمالك جماهيره من تكرار نفس الأزمة خلال احيائهم لذكرى شهداء النادى الذين توفوا فى أحداث الدفاع الجوى والتى كانت يوم الثامن من فبراير.
وحذر رئيس نادى الزمالك جماهير النادى وبالتحديد الوايت نايتس من افتعال أى أزمة خاصة وأن هذا اليوم سيكون قبل مباراة القمة أمام الأهلى والمقرر إقامتها يوم 9 فبراير الجارى، وبالتالى لو وقعت أى أحداث ستؤثر بالسلب على الفريق قبل تلك المواجهة المرتقبة.
وسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى استغلال الأحداث التى وقعت فى النادى الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية بشأن هجوم أولتراس أهلاوى على المؤسسة العسكرية والشرطية من أجل نقل مباراة القمة إلى القاهرة بدلاً من إقامتها فى استاد برج العرب.
ويرى مسئولو الزمالك أنه بعد تلك الأحداث سيرفض استاد برج العرب استضافة مباريات الأهلى، ما يعنى أن المباراة قد يتم نقلها بنسبة كبيرة للقاهرة.
وعلى صعيد متصل يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته اليوم لمباراة القمة ، حيث كلف أحمد حسام ميد المدير الفنى للفريق مدرب الأحمال هاردى توفيق بوضع برنامج مكثف من أجل تجهيز الثنائى محمد ابراهيم وطارق حامد للقاء القمة حيث غاب الأول عن اللقاء الماضى أمام الإسماعيلى لأسباب فنية فى حين غاب الثانى للإصابة.
وطالب مجلس الزمالك من اللاعبين عدم الإنشغال بأى أحداث تتعلق بملعب مباراة القمة والتريكز فقط فى اللقاء.
ومن جهة أخرى نجح إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالزمالك فى إقناع سمير السيد وكيل اللاعبين بالحضور للقاهرة يوم 8 من الشهر الحالى لعقد جلسة ودية بعد مباراة القمة أمام الأهلى لإنهاء أزمة اللاعب البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك التى أثيرت فى الفترة الأخيرة.
وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا بتغريم كوفى 50 ألف دولار بسبب امتناعه عن سداد مستحقات سمير السيد عند انتقاله للزمالك.
   وعلى صعيد آخر يدرس ميدو وأمام رئيس جهاز الكرة الحديث مع إدارة النادى بتعديل عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق ماديًا فى حالة استمراره على حالة التألق التى يعيشها حاليًا.
ويرغب الجهاز الفنى للفريق فى ترضية شيكابالا وتزويد عقده من الناحية المادية وخاصة أنه ضحى وتنازل عن أموال كثيرة من أجل العودة للفريق مجددًا.
وتدرس إدارة نادى الزمالك البحث مع إدارة التسويق بالنادى بقيادة خالد رفعت عن توفير عروض إعلانات له الفترة المقبلة وسيتم إدراج ذلك فى عقده حتى يستفيد منه ماديًا.