السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى يناقش «دهس» طالب كلية الشرطة لبقال الدقهلية

الإبراشى يناقش «دهس» طالب كلية الشرطة لبقال الدقهلية
الإبراشى يناقش «دهس» طالب كلية الشرطة لبقال الدقهلية




كتب ـ محمد خضير

قال اللواء عبد الحميد الحصي، مدير أمن الغربية، جد طالب كلية الشرطة المتهم بدهس بقال الدقهلية: إن الحادث عادى جدًا، ولا يتعدى كونه حادث سير.
ونفى فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم أمس الأول قيامه بالتدخل للإفراج عن حفيده، وأن القضية برمتها أمام النيابة.
ومن جانبه علق عبدالحميد داود أحد أقارب المجنى عليه، متسائلاً: ازاى يكون حادث مرور عادى؟، مشيرًا إلى أن اللواء الحصى على علم بالواقعة ويعلم ما قام به حفيده، موجهًا حديثه للحصى قائلاً: إزاى الواد ده من عيلتك؟، موضحًا أن طالب كلية الشرطة لا يحمل رخصة قيادة سيارة، وحاول تهديد المواطنين بقوله: أنا ضابط شرطة.
فرد الحصى قائلاً: لم أكن موجودًا لحظة الحادث، وأن الإجراءات القانونية، تمت بشكل طبيعى، معربًا عن أمله فى أن يتعافى المجنى عليه.
كما روى عبد الحميد داود تفاصيل الحادث، قائلاً إن ابن عمته يُدعى إبراهيم حسن، يبلغ من العمر 27 عامًا، ومنذ الحادث الذى وقع وهو فى حالة غيبوبة تامة».
وقال داود فى مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى إن طالب كلية الشرطة استقل سيارة والده - بدون لوحات معدينة- ويعمل أيضًا ضابط شرطة، وتجول فى شوارع مدينة بلقاس بسرعة مذهلة.
وأوضح أن المجنى عليه كان عائدًا من عمله، وفى أثناء سيره فى الشارع صدمته سيارة ضابط الشرطة، مشيرًا إلى أن المجنى عليه هو العائل الوحيد لأسرته المكونة من طفلين وزوجته ووالدته، متهمًا قسم شرطة بلقاس بحماية طالب كلية الشرطة، وتم الافراج عنه بكفالة 30 ألف جنيه.
يذكر أن المقدم أبوالعزم فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، كان قد تمكن من ضبط حسين محمد سلطان، طالب بأولى شرطة، 18 عامًا، لتورطه فى «دهس» مواطن بسيارته مما أسفر عن إصابته بكسر فى القدم.