الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد ينتهج استراتيجيته المعهودة فى التفاوض مع ليفاندوفيسكى

ريال مدريد ينتهج استراتيجيته المعهودة فى التفاوض مع ليفاندوفيسكى
ريال مدريد ينتهج استراتيجيته المعهودة فى التفاوض مع ليفاندوفيسكى




لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد شائعات وجود مفاوضات بين فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم، مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدورى الألمانى، ويبدو أن البولندى سيكون أبرز صفقة للنادى الملكى صيف 2016.
وكشف برنامج «التشرينجيتو» الإسبانى أنه بالفعل تجرى مفاوضات سرية بين النادى ونجم البايرن، والذى أثار شكوك كبيرة فى الآونة الأخيرة بشأن استمراره مع النادى البافارى.
ويضيف البرنامج الإسبانى أن ريال مدريد يتفاوض مع ليفاندوفسكى بدون علم البايرن، وهى استراتيجية يتبعها قادة ريال مدريد منذ فترة، حيث إن الصفقات التى أبرمها فلورنتينو بيريز وعلى وجه الخصوص مع نجوم امثال زين الدين زديان، ولويس فيجو، ورونالدو نازاريو وغاريث بيل كانت بنفس الاستراتيجية وهى التوصل اولا لإتفاق مع اللاعب ثم التفاوض مع ناديه.
ووفقا لبرنامج «التشرينجيتو» فإن المفاوضات متقدمة بين الطرفين، ليفاندوفسكى يحلم باللعب لريال مدريد وكانت قد اتيحت له الفرصة للانتقال الى بطل اوروبا 10 مرات، خصوصا حينما كان لاعبا فى بروسيا دورتموند وسجل «سوبر هاتريك» فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2013 امام رجال جوزيه مورينيو انذاك.
ومن جهة أخرى، فقد خرجت صحيفة «آس» لتؤكد أن صفقة ليفاندوفسكى ستكلف خزائن ريال مدريد حوالى 100 مليون يورو، ومن المحتمل أن يكون جونزالو هيجوين مهاجم نابولى، متصدر الدورى الإيطالى هو خليفة البولندى على ملعب «اليانز ارينا».