الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يرفض الاستقالة من تدريب الزمالك

ميدو يرفض الاستقالة من تدريب الزمالك
ميدو يرفض الاستقالة من تدريب الزمالك




كتب - وائل سامى

نفى أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى للزمالك ما تردد عن تفكيره فى تقديم استقالته بعدما تلقى اول خسارة له منذ توليه المسئولية أمام الاسماعيلى بهدف نظيف فى لقاء مؤجل من الجولة الـ6 للدورى.
وقال ميدو: لن استقيل، وطالبت اللاعبين بغلق ملف الخسارة من الاسماعيلى والاستعداد للأهلى.
اضاف قائلا: طرد كوفى أثر على اداء الفريق فى الوقت المتبقى أمام الاسماعيلي، ويجب أن نخرج من الاحباط ونركز فى الايام المقبلة من أجل تحقيق الفوز على النادى الأهلي.
ويستعد الزمالك لملاقاة النادى الأهلى يوم 9 فبراير فى لقاء الجولة الـ17 لمسابقة الدورى.
واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك على تجديد الثقة فى الجهاز الفنى ولكن إدارة النادى قررت ان يكون لقاء الأهلى هو الفرصة الأخيرة للعالمى فى تدريب القلعة البيضاء خاصة ان الفريق الأبيض قد تعادل امام سموحة قبل ان يخسر امام الأهلى وهو ما تسبب فى خسارة الزمالك لخمس نقاط فى مباراتين فقط فى الوقت الذى يصارع فيه الفارس الابيض على صدارة الدورى الذى يتربع عليها النادى الأهلى غريمه ومنافسه التقليدى .
واعترض رئيس نادى الزمالك على طريقة إدارة ميدو للمباراة، كما انتقد الكثير من اللاعبين فى الملعب خاصة وانه وفر كل الإمكانيات للاعبين ومنحهم مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل لقاء الإسماعيلى من اجل تحفيزهم، وتوعد رئيس النادى اللاعبين بتجميد مستحقاتهم وفرض عقوبات عليهم اذا لم يفوزا على الأهلى .
وحرص ميدو على عقد جلسة مع لاعبى الزمالك من أجل تهيئتهم نفسيا لمباراة القمة بعد زلزال الهزيمة امام الإسماعيلى، وطالب مدرب الأحمال هارفى توفيق بتكثيف الجرعات البدنية للاعبى الفريق من اجل رفع معدل لياقتهم البدنية فى ظل انخفاض معدل اللياقة لدى الكثير من لاعبى القلعة البيضاء.
ومن المقرر ان تشهد مباراة القمة غياب محمد كوفى مدافع الفريق لحصوله على بطاقة حمراء فى مباراة الإسماعيلى فيما سيعود كل من عمر جابر بعد رفع الإيقاف عنه، وطارق حامد بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا.
يأتى ذلك فى الوقت الذى دافع فيه الجهاز الفنى عن الزامبى مايوكا حيث لم يقدم بعد اوراق اعتماده فى لقاء الإسماعيلى، واكد الجهاز الفنى ان اللاعب يحتاج إلى وقت ليندمج مع زملائه فى الفريق وان الحكم عليه سابق لأوانه .
ومن جهة أخرى ينوى  رئيس نادى الزمالك احياء ذكرى شهداء حادثة الدفاع الجوى حيث سيطلب من رسام النادى رسم صورهم على سور القلعة البيضاء بجانب نجوم الفرق الرياضية بالنادى.
يذكر ان حادثة الدفاع الجوى راح ضحيتها ٢٠ شخصًا من جماهير الزمالك فى الثامن من فبراير 2015 .
وعلى صعيد اخر يبذل بعض الوسطاء محاولات من أجل احتواء الأزمة التى نشبت مؤخرا بين نادى الزمالك ومسئولى اهلى اتحاد جدة السعودى بسبب قيام النادى الأبيض بتقديم شكوى ضد النادى السعودى فى الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة من صفقة محمد عبد الشافى الذى قام النادى الأبيض ببيعه إلى أهلى جدة.
وكان النادى السعودى قد اشترط اعتذار رئيس الزمالك بعد تصريحاته فى وسائل الإعلام ضد النادى وهو ما رفضه رئيس القلعة البيضاء الذى أكد بأنه لن يعتذر لأحد وانه يطالب بحقه مشيرا إلى انه يواجه عقوبة السجن لمدة 15 عاما بتهمة إهدار المال العام فى هذه الصفقة اذا لم يسدد النادى السعودى قيمتها.