الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منافسات ساخنة فى الأسبوع الـ14 بدورى مراكز الشباب

منافسات ساخنة فى الأسبوع الـ14 بدورى مراكز الشباب
منافسات ساخنة فى الأسبوع الـ14 بدورى مراكز الشباب




كتب - محمد أبو الليل


شهدت مباريات الجولة الـ14 من الدور الثانى لدورى مراكز الشباب التى تقام تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.. منافسات ساخنة فى جميع المحافظات بمشاركة أكثر من 17 ألف لاعب.
وتحرص الإدارة المركزية لتطوير مراكز الشباب برئاسة رمزى هندى تذليل جميع العقبات لتوفير مناخ جيد للبطولة التى تقام للعام الثالث على التوالى والتى تشهد إقبالا غير مسبوق من اللاعبين فى المرحلة العمرية من 18 إلى 28 سنة.
كما تقوم الإدارة المركزية بتوفير أكثر من 300 ملعب مجهز ومدعم بسيارات إسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة فضلا عن التعاقد مع حكام معتمدون من قبل اتحاد الكرة لإدارة المباريات.
جاءت مباريات الجولة الـ 14 على صفيح ساخن.. ففى محافظة الجيزة فاز مركز شباب ناهيا على مركز شباب القناطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز مركز شباب الجيزة على مركز شباب مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأوسيم على الزيدية بثلاثة أهدف مقابل هدفين، وامبابة على بشتيل بسداسية مقابل هدف، والعزيزية على ميت شماس برباعية، وأبو رجوان على اطفيح بهدف نظيف، بينما تعادل البلدية مع المساندة سلبيا بدون أهداف.
فى القاهرة فاز سراى القبة على حدائق القبة بثلاثية نظيفة، والمستقبل على السواح 9 – 1، 15 مايو على أبوالسعود بهدف نظيف، الأميرية على شرق حلوان 6 – 3، روض الفرج على الحى العاشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما تعادل منشية ناصر والبساتين 3- 3.
فى عروس البحر المتوسط الإسكندرية فاز المطار على ابيس2 بهدفين مقابل هدف، كما فاز أبوقير على حارس بـ10 أهداف مقابل هدف، والعبور على الحرمين بثنائية نظيفة، والقبارى على أبو سمبل بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل العامرية مع الوفاق بهدف لكل منهما.
أما فى محافظة الدقهلية ففاز السنبلاوين على كفر الدبوس بخماسية نظيفة، وبسندلة على السمارة بثنائية نظيفة، قولنجيل على الجمالية بثائية نظيفة، ومنية محلة دمنة على سندوب بأربعة أهداف مقابل هدف، برمبال القديم على شرنقاش بثلاثية مقابل هدفين.
وفى محافظة المنوفية فاز تلا على زرقان بسداسية نظيفة، والدبابية على طنبشا برباعية نظيفة، والشهداء على سلامون قبلى بهدفين مقابل هدف، سنتريس على سبك الضحاك بأربعة أهداف مقابل هدفين، منوف على الأخماس بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل الباجور وكفر قورص 2 - 2.
وفى الإسماعيلية  فاز السحارة على شهداء العبور 3 – 2، والبر الثانى على الوصيفية 4 - 0،  بينما تعادل كل من أبوخليفة مع القصاصين 2 – 2، المحسمة المحطة مع الشيخ زايد 1 – 1، الأبطال مع عين غضين 1 -1.
فى كفر الشيخ فاز المنشأة الكبرى على شباب عمير بهدفين مقابل هدف، وفوه على المنشأة الصغرى بخمسة أهداف مقابل هدف، منشأة عباس على شباب الشهداء بخمسة أهدف مقابل ثلاثة، ودمرو على خليج بحرى بستة أهداف مقابل هدف.
فى سوهاج فاز مركز شباب ناصر على المنشأة بخمسة  أهداف مقابل هدفين، البلينا على جرجا برباعية مقابل هدف، ودار السلام على الصلعا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعرابة أبيدوس على الخيام 10 – 3، والصوامعة شرق على الكرنك 3 – 1.
فى البحيرة فاز شبراخيت على مفر قشاش بهدفين مقابل هدف، 6 أكتوبر على الجرادات 4 – 1 والسلام بإدكو على رشيد بثنائية نظيفة، بينما تعادل البركة مع دسنوس أم دينار بهدف مقابل هدف.
وفى الغربية فاز شبشير الحصة على الدلجمون 7 – 4، والأنبوطين على بسيون 4 – 2، وأبوصير بنا على بهبيت الحجارة 6 – 2، ودماط على الجبرية بهدفين نظيفين، وايبار على برما 4 – 3.
فى أسيوط فاز القوصية على بنى هلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجحدم على دشلوط 10 – 2، وناصر على بنى عدى الوسطى 3- 2، والشامية على حى بحرى الغنايم 3 -2.
وفى دمياط فاز سيف الدين على الغوايين بهدف نظيف، والروضة على الرحامنة بأربعة أهداف مقابل هدف، بنما تعادل كل من فارسكور والسنانية 2 – 2، والسيالة مع تفتيش السرو بنفس النتيجة.
وفى القليوبية فاز مفر الجزار على تصفا 5- 1، ودمنهور شبرا على كفر منصور 4 – 0، جزيرة الأحرار على منشأة الكرام 2- 0، وأبو زعبل على المنيرة 4 – 0
وفى مطروح فاز أبوسبيحة على سملا 2 -1، سيدى عطية على سيوة 2 – 0، وصلاح الدين على حنيش 5 – 1.
أما فى عروس الصعيد «المنيا» فاز البرجاية على اتليدم 12 – 0، قصر هور على أسمو العروس 4 – 1، وبنى مزار على بردنوها 4 – 1، ومطاى البلد على سمالوط 5 – 1
وفى البحر الأحمر تعادل الغردقة مع الفتح 1 – 1، وأبو رماد مع مرسى علم 2- 2،  وفاز أم الحويطات على سفاجا 5 – 3، ومبارك على الحمراوين 3 – 1
وفى بنى سويف فاز دلاص على أشمنت 2 – 1، وبليفا على النصر بثلاثية نظيفة، والحكامنة على بنى سليمان بهدفين مقابل هدف، بهبشين على صلاح سالم بهدفين نظيفين.
فى الأقصر فاز الشيخ سلطان على أرمنت الحيط 6 – 4، والقرنة على العضايمة بهدفين نظيفين، والكيمان على الحلة بهدف نظيف، بينما تعادل منشأة العمارى مع البغدادى بهدفين لكل منهما، والطارف مع الزينية بهدف لكل منهما.