الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بنى سويف والسويس تودع شهيدى الواجب

بنى سويف والسويس تودع شهيدى الواجب
بنى سويف والسويس تودع شهيدى الواجب




بنى سويف مصطفى عرفة
السويس حسن غنيمة


خرج المئات من السوايسة لتشييع جثمان شهيد الواجب حسام شريف صالح الذى استشهد مساء الخميس فى حادث تفجير مدرعة بمدينة العريش من مسجد عبد الله عمر بمنقطة الهاويس بحى الجناين .
ردد مواطنو منشية أولاد سلامة مسقط رأس الشهيد هتافات «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله»، «يسقط الإرهاب» و«الموت للإرهابيين» ، ورفع أصدقاء الشهيد صورًا أثناء تشييع الجنازة .
تقدم اللواء احمد الهياتمى محافظ السويس واللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس وعدد من القيادات  الجيش الثالث ونواب السويس وقام الأهالى برفع صور الشهيد خلال الجنازة المهيبة مطالبين بالقصاص والقضاء على الإرهاب فى كل مكان.
وقال شقيق الشهيد أن حسام كان متحمسًا دائما للدفاع عن ارض مصر وأن اخر ما قال أنه يتمنى الشهادة قبل يوم من استشهادهف فى العريش مؤكدا حرصه على الدفاع عن وطنه وقال « ليا عندكم طلبين.. الأول أن اللى يسمع خبر استشهادى يدعيلى والثانى : اللى يسمع أسمى يفتكرنى بالخير ويسامحنى.
كما شيع الآلاف من أهالى قرية الشقر التابعة لمركز الفشن  جنوب بنى سويف جنازة المجند أحمد محمد عبدالعظيم الذى استشهد فى مطاردة مع مهربين حاولوا إدخال أسلحة ومواد مخدرة للبلاد عبر الحدود مع ليبيا.
  خرج الجثمان من مسجد القرية محمولا على سيارة إطفاء إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بذات القرية.
  تقدم الجنازة اللواء عمر عبد العال حكمدار مديرية أمن بنى سويف والعميد أحمد عيطة رئيس مدينة بنى سوى نيابة عن محافظ بنى سويف ومن القوات المسلحة حضر العميد أحمد عليوة مندوبا عن وزارة الدفاع ويحيى ياسين نائب رئيس مدينة الفشن والعقيد عمرو العدل مأمور مركز الفش والرائد أحمد حسين معاون مباحث الفشن.
 وردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب ومطالبين بحق الشهيد.