الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الشقنقيرى يستأنف مطاردات «الكيت» الأسبوع المقبل

محمد الشقنقيرى يستأنف مطاردات «الكيت» الأسبوع المقبل
محمد الشقنقيرى يستأنف مطاردات «الكيت» الأسبوع المقبل




كتب – أمير عبدالنبى


يواصل الفنان محمد الشقنقيرى تصوير أحداث دوره فى مسلسل «كلمة سر» حيث يتواجد يومياً فى أحد مواقع التصوير الخاصة بأحداث دوره فى العمل بأحد المستشفيات وذلك لأنه يقدم دور طبيب،  وأكد أن موافقته على الاشتراك فى هذا العمل بسبب أن الدور جديد ومختلف عليه لم يقدمه من قبل وتدور أحداث العمل حول  مدرسة لغة فرنسية تعانى من المشكلات الدائمة مع زوجها الذى يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا ويبدأ الزوج فى مطاردتها.
 والعمل من بطولة الفنان هشام سليم ولطيفة وحسن يوسف وليلى طاهر وريهام عبدالغفور وليلى عز العرب وأحمد صلاح حسنى ومن تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هندواى.
ومن ناحية أخرى أشار الشقنقيرى انه من النقرر ان يستأنف تصوير فيلم «الكيت» الاسبوع المقبل حيث يتبقى له عدد من المشاهد الخارجية والتى تكون أغلبيتها عبارة عن مطاردات فى شوارع القاهرة ويقدم الشقنقيرى دور ضابط مباحث يحقق فى إحدى جرائم القتل الشائكة.
ويمر بالعديد من الظروف  والصعوبات إلى أن يصل إلى القاتل الحقيقى.
 ويشارك الشقنقيرى فى بطولته الفنان أحمد بدير وسوسن بدر ونرمين ماهر ومراد فكرى ووائل علاء وميار الغيطى ومن تأليف مصطفى عادل وإخراج وائل عبدالقادر.
 يذكر أن آخر أعمال الشقنقيرى كان فى رمضان الماضى من خلال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» مع الفنان عادل إمام بالإضافة إلى مسلسل «مولانا العاشق» مع الفنان مصطفى شعبان.