الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هواوى» تطلق Mate 8 وساعتها الذكية.. 11 فبراير

«هواوى» تطلق Mate 8 وساعتها الذكية.. 11 فبراير
«هواوى» تطلق Mate 8 وساعتها الذكية.. 11 فبراير




أعلنت شركة هواوى مصر عن الموعد الرسمى لأحدث إصداراتها الرائدة فى مجال الهواتف الذكية Mate 8 والذى من المقرر أن يخلق معايير جديدة من الأداء العالى وعمر البطارية. ومن المقرر أن تطلق هواوى أيضا ساعة هواوى الذكية وهى الاولى فى مجموعة عائلة هواوى من الأجهزة القابلة للارتداء والتى ستوسع خطوط هذه المنتجات ذات الجودة العالية. وقد تم إطلاق Mate 8 عالميا فى أوائل يناير الماضى فى أكبر عرض للتكنولوجيا فى العالم بمعرض CES بلاس فيجاس 2016 حيث تم اختياره كأحسن هاتف ذكى فى جوائز Best of CES وسيتم طرح الجهاز فى نسختين 3GB + 32GB و 4GB + 64GB بدأ من 11 فبراير عن طريق شبكة الموزعين ومنافذ البيع الرسمية فى مصر.
وخلال حفل الاطلاق العالمى قال السيد كيفين هو رئيس قطاع أعمال الاجهزة المحمولة بشركة هواوى لأعمال المستهلك: «إن جهاز Mate 8 من الهواتف الذكية عالية الجودة وهو يوفر توازنا مثاليا بين الأداء العالى وعمر البطارية الطويل، وبذلك يمكن المستخدمين من البقاء على اتصال وأن يصبحوا أكثر إنتاجية فى كل جانب من جوانب حياتهم».ومع وجود أقوى الشرائح والبطارية ذات القدرة العالية مع التصميم الأنيق فإن هواوى Mate 8 هو الهاتف المثالى لرجال الاعمال ذوى المهنية العالية دائمى الحركة والانتقال لأن Mate 8 مصمم من الالف إلى الياء لزيادة الانتاجية وتم ضبط الجهاز وبرمجته لإعطاء أرقى وأكفأ تجربة للاستخدام.  من خلال التزام هواوى لجعل «كل شيء ممكن» فان ساعة هواوى الذكية تفى بهذا الوعد وتعطى المستهلك ساعة عالية الجودة والأناقة تتمتع بامكانيات تكنولوجية مبتكرة. وقد تم ابتكار ساعة هواوى الذكية بامكانياتها المتطورة وتصميمها الأنيق وشكلها المتميز لتصبح نواة التوسع فى خطوط انتاج الأجهزة القابلة للارتداء والتى تم خلقها لتصبح جزءا أساسيا من حياة المستهلك اليومية. 
وعلق السيد جورج لى مدير مكتب مصر لشركة هواوى لأعمال المستهلك قائلا: «إن هاتف Mate 8 و ساعة هواوى الذكية هما من اهم إصدارات الشركة فى 2016 ونحن نتوقع مردودا كبيرا فى السوق المصرية والذى سيزيد من حصة هواوى فى السوق المحلية وخصوصا فى الأجهزة عالية الجودة» وأضاف قائلا إن هواوى فى الوقت الحالى تحتل المركز الثانى بين مصنعى الهواتف الذكية فى السوق المصرية بحصة سوقية تصل إلى ما يقرب من 15%.