الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يورجن كلوب مستاء من شائعات رحيل ستوريدج عن الريدز

يورجن كلوب مستاء من شائعات رحيل ستوريدج عن الريدز
يورجن كلوب مستاء من شائعات رحيل ستوريدج عن الريدز




أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النادى يفعل كل ما بوسعه من أجل استعادة المهاجم دانيل ستوريدج  فى أقرب وقت وفقا لما ذكرته صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية.
ويتوقع كلوب أن يعود اللاعب الأسبوع المقبل من أجل المشاركة أمام وست هام فى مباراة الإعادة بكأس الاتحاد الإنجليزى بعد التعادل سلبيا فى المباراة الأولى. 
ورفض المدرب الألمانى الأنباء التى تتحدث عن تخطيط اللاعب للرحيل عن ليفربول فى نهاية الموسم الحالي، بعدما ذكرت بعض التقارير أن اللاعب غير سعيد فى الريدز ويريد المغادرة فى الصيف المقبل.
وفى تصريحات نشرتها صحيفة «تيليجراف»، رد كلوب على تلك التقارير قائلا: «من الذى اقترح رحيل ستوريدج.. أى شخص يريد أى شىء حول هذا الأمر فليسألنى أنا.. لا يوجد مثل هذه الاقتراحات المزعومة».  وأضاف: «أنا لست مهتما بهذه الأخبار، ستوريدج سوف يعود للمران معنا خلال يومين.. وسيكون جاهزا تماما وهذا شىء عظيم بالنسبة لنا». 
وواصل الألمانى: «لقد كان هناك بعض المعاناة مع بعض الإصابات ولكن هذا الشىء انتهى.. اللاعب جاهز، حاليا يتدرب منفردا بشكل طبيعى وسوف ينضم للتدريبات الجماعية قريبا».
وأكمل المدير الفنى السابق لدورتموند «ما يحتاجه ستوريدج هو التدريب المناسب والجيد والراحة الجيدة، ونحن نفعل ما بوسعنا من أجل استعادته مرة أخرى». 
واختتم كلوب حديثه قائلا «لا يمكن أن تخلقوا قصة ومن ثم تأتون لتسألونى حولها، إنه أمر سخيف جدا».