الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كاظم ينحنى لمتسابق ومتسابقة تهدى نانسى «اسورة»

كاظم ينحنى لمتسابق  ومتسابقة تهدى نانسى «اسورة»
كاظم ينحنى لمتسابق ومتسابقة تهدى نانسى «اسورة»




كتبت - مريم الشريف

 

شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس فى برنامج «The Voice Kids» أمس الأول قيام تامر حسنى بمحاولة إخفاء المتسابقة المصرية زينب عن باقى أعضاء للجنة التحكيم من المطرب كاظم الساهر والمطربة نانسى عجرم بالوقوف أمامها، وذلك فى نوع من المداعبة منه للجنة التحكيم رغم من أن المتسابقة اختارت الانضمام لفريقه عقب غنائها «عيون القلب» للمطربة نجاة الصغيرة.
كما اختار المتسابق اللبنانى «على» الانضمام لفريق تامر، عقب غنائه «هذا أنا» للمطرب آدم، وكان كشف المتسابق خلال كواليس البرنامج عن أمنيته فى أن يصبح حلاقاً مشهوراً، وانضمت أيضا المتسابقة اللبنانية رفها إلى فريق تامر عقب غنائها «لولا الملامة» للمطربة وردة.
وعلى جانب آخر، صعدت نانسى عجرم على المسرح، وقامت بمعانقة الطفل لؤى من مصر الذى بكى بشدة، لعدم التفاف لجنة التحكيم له على الرغم من اعجابهم الشديد بصوته، حيث عبرت نانسى عن مدى ندمها لعدم الالتفاف له عقب غنائه «كل ده كان» للموسيقار محمد عبدالوهاب، فضلا على وقوف كاظم له قائلا: «أنا بنحنى امام صوتك وسامحنى لكن يتبقى لى اختيار صوت واحد فقط فى فريقى».
كما قامت نانسى بالصعود مرة أخرى على المسرح لغناء «أنا مليت» كدويتو مع المتسابقة العراقية هيا حازم التى خرجت من مرحلة الصوت وبس أيضا، وكانت تتمنيان تنضم لفريق نانسى إلا أنها لم تستطع الالتفاف بالكرسى لها بسبب اكتمال فريقها، كما قامت المتسابقة الصغيرة بإهداء نانسى «إسورة» مكتوب عليها نانسى.
وأهدى كل من المطرب كاظم الساهر والمطربة نانسى عجرم المتسابق «رماح» سى دى خاصاً بأهم أغانيهما اسمه مشوار، وذلك كنوع من مواساة الطفل بعدما غادر البرنامج كما نصحوه بأن يشارك فى البرنامج خلال العام المقبل.
وكان انضم لفريق نانسى المتسابق المصرى أحمد الحسين الذى غنى «يا وابور قولى»، ويعد آخر المتسابقين فى فريق نانسى بعد اكتماله، أما كاظم الساهر فقد أكمل فريقه بالمتسابق محمد عمرو الذى غنى «يا مهاجر».