الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العميد: أعدنا التاريخ للمصرى البورسعيدى وسنقدم كرة خالية من العنف

العميد: أعدنا التاريخ للمصرى البورسعيدى وسنقدم كرة خالية من العنف
العميد: أعدنا التاريخ للمصرى البورسعيدى وسنقدم كرة خالية من العنف




بورسعيد -مصطفى زغلول

أكد حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى أن فريقه يقدم كرة قدم جميلة خالية من العنف، مشيرا الى أن هناك مكاسب معنوية يحققها الفريق تحت قيادته ابرزها أن اللاعبين أصبحت لديهم رغبة فى الانتقال لصفوف الفريق. 
ويتواجد المصرى فى المركز الرابع فى ترتيب جدول المسابقة برصيد 30 نقطة. 
وأشار حسام حسن إلى أن هناك مكاسب معنوية يحققها الفريق وليس فقط الفوز بالمباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين اصبح لديهم الرغبة فى الانتقال لصفوف المصرى نظرا لكرة القدم التى يقدمها الفريق. 
وأكمل «كان هذا ضمن هدفنا عند تكوين الفريق، نريد اعادة تاريخ النادى مرة اخرى ونضعه فى المركز الذى يليق به». 
واختتم «المصرى فريق يلعب دون عنف ولدينا حلول، أى لاعب يريد لعب كرة جميلة أصبح المصرى بوابة له».
من جهة اخرى توجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالشكر لجماهير نادى المصرى على خروجهم بمسيرة سلمية، لالتزامهم بالشكل المتحضر خلال خروجهم بمسيرة للتعبير عن مطالبهم.
ووصف الغضبان جماهير النادى بالعظيمة، وأنها أكدت معنى الوفاء والانتماء والوطنية وإعلاء مصلحة الوطن العليا فوق كل اعتبارات خلال وقفتهم والتى خرجت بشكل متحضر عبرت فيه بورسعيد عن كل مفردات الالتزام وتقدير الظروف التى يمر بها الوطن.
وأضاف أن بورسعيد ستظل هكذا بأبنائها الذين كانوا وسيظلون على امتداد العمر فى طليعة أبناء جمهورية مصر العربية المخلصين العاشقين لتراب هذا الوطن.
يذكر أن الآلاف من أهالى بورسعيد خرجوا فى مظاهرة من مسجد مريم تقدمها أعضاء أولتراس نادى المصرى «جرين إيجلز»، وأهالى الشهداء والمصابين ببورسعيد وأهالى المتهمين فضلًا على مشاركة بعض القوى السياسية والشعبية والحزبية فى المحافظة وبعض نواب بورسعيد لإعلان رفضهم إهانة أولتراس الأهلى لبورسعيد فى الذكرى الرابعة لأحداث استاد بورسعيد بجانب رفض مبادرة الرئيس عبد الفتاح الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى لاطلاع 10 من أعضاء أولتراس الأهلى على سير التحقيقات فى قضية استاد بورسعيد كونهم خصماً فى القضية.