الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض الإقامة مع الأهلى فى نفس الفندق

الزمالك يرفض الإقامة مع الأهلى فى نفس الفندق
الزمالك يرفض الإقامة مع الأهلى فى نفس الفندق




كتب- وائل سامى 

 

رفضت إدارة نادى الزمالك، الإقامة بنفس الفندق الذى يقيم فيه فريق الأهلي، بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة القمة المقررة غدًا الثلاثاء فى الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الممتاز.
وحجز مسئولو القلعة البيضاء فندقًا قريبًا من استاد برج العرب، الذى يستضيف المباراة، للبعد عن الإقامة بالقرب من الأهلي. 
وأعلن رئيس القلعة البيضاء من قبل رفضه اللعب فى برج العرب، إلا أن تمسك الأمن، والأهلى صاحب الملعب بخوض المباراة فى الإسكندرية، جعل إدارة الزمالك تتراجع عن موقفها.
وحرص رئيس الزمالك على معالجة اللاعبين نفسيا قبل المباراة المهمة وحذرهم من الفشل فى الفوز بها خاصة انها تعنى ابتعاد الفريق عن القمة لصالح الاهلى واتساع الفارق وقتها إلى 7نقاط، إذ يملك الزمالك 31 نقطة والأهلى 35 نقطة فى المركز الاول .
ودخل الفريق الابيض فى معسكر مغلق بالقاهرة امس الاحد استمر حتى اليوم قبيل السفر الى برج العرب وشهد المعسكر جدية وحماسًا من جميع اللاعبين الذين اعترفوا بالتقصير فى الفترة الاخيرة وتعاهدوا على تصحيح المسار فى لقاء القمة من اجل مصالحة الجماهير .
من جهة اخرى حذر رئيس نادى الزمالك، أولياء أمور أعضاء رابطة «وايت نايتس»، من اقتراب أبنائهم من بوابات نادى الزمالك، اليوم الاثنين، حتى إن كان على بعد 3 كيلومترات.
وقال رئيس الزمالك،: «اتحصن بالمادة 245 من القانون المصري، وتنص على أنه لا عقوبة مطلقًا على من قتل غيره أو اصابه بجروح أو ضربه أثناء استعماله حق الدفاع عن نفسه أو ماله، مضيفًا أن المادة تتيح لرئيس النادى استعمال القوة.
وأشار رئيس الزمالك إلى أن من يتم القبض عليه من أعضاء «وايت نايتس»، سيتم محاكمتهم، ولن يقبل اعتذارات الآباء، قائلًا: «هضربهم بالجزمة لو أولادهم اتقبض عليهم وطالبونى أفرج عنهم».
واختتم رئيس الزمالك، تصريحاته قائلًا: «قد أعذر من أنذر.. وقرب وجرب».
جدير بالذكر أن رابطة نادى الزمالك «أولتراس وايت نايتس»، أعلنت عن الاحتشاد اليوم الاثنين؛ لتخليد ذكرى شهداء الزمالك، فى مذبحة الدفاع الجوى.
من جهة اخرى أكد صلاح ريكو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة الرياضى انه توصل الى اتفاق نهائى مع مسئولى ناديه على الانتقال الى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وكان فتحى مبروك المدير الفنى قد رفض الاستغناء عن خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية لحاجة الفريق الى جهوده مشددا على انه سيكون له دور مع الفريق فى ظل اقتناع أحمد حسام «ميدو» بإمكاناته الفنية بعد أن سبق أن طلب «ميدو» التعاقد معه فى فترة ولايته الأولى بنادى الزمالك بل إنه سعى أيضا لضمه عندما تولى القيادة الفنية لفريق الدراويش.