الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الدغيدى: الإعلاميون يعتقدون أنهم يحكمون البلد.. ولا أحترم الممثلات المحجبات

الدغيدى: الإعلاميون يعتقدون أنهم يحكمون البلد.. ولا أحترم الممثلات المحجبات
الدغيدى: الإعلاميون يعتقدون أنهم يحكمون البلد.. ولا أحترم الممثلات المحجبات




كتبت - هند عزام 

 

كعادتها اطلقت المخرجة ايناس الدغيدى تصريحات مثيرة للجدل ببرنامج «100  سؤال» مع الاعلامية راغدة شلهوب امس الاول على قناة الحياة وقالت انها التقت هند صبرى بمهرجان مراكش ورشحها مخرج للتمثيل معها وفى أعقابها شاهدت لها صورة بمجلة «روزاليوسف» بصحبة مخرج تونسى فتحدثت اليها لضمها لاول فيلم مصرى تشارك فيه من اخراجها. 
وتابعت الدغيدى انها لا تحترم الممثلات اللاتى يرتدين الحجاب لان الحجاب له طقوسه  وشكل ملزم والمتدينة بحق لا نراهما على الشاشة. وأثناء حديثها عن المحجبات اخذ البرنامج كادر للدغيدى كامل و اظهر ارتداءها ملابس قصيرة.
وعادت الدغيدى مرة أخرى بحديثها عن ترخيص الدعارة وقالت ان هذا يحمى المجتمع من الجرائم والامراض لكن المجتمع العربى يعانى من ازدواجية تمكنه من فعل الخطأ فى الخفاء. 
وأكدت رفضها لمنع المواقع الاباحية وقالت انها تشاهد أفلام بورنو لان بعضها يتسم بالفن والرومانسية وقالت: لن اصور «بورنو» والمشاهد الجنسية بأفلامى وفقا للسياق الدرامي. 
وعن قضية زينه واحمد عز قالت انها تحدثت مع الاثنين واقنعت بكلام كل واحد فيهما وقالت ان عز قد يكون تزوجها ولكن اشترط عدم الانجاب و قالت ان عمر الشريف كان له ابن غير شرعى لم يعلم به الا عقب وصوله لسن العشرين. 
وعن الاعلام هاجمت الدغيدى وبشدة كل ما يحدث على الشاشات وقالت الموضوع تحول الى «ردح» بين الاعلاميين والجمهور انصرف عن برامج «التوك شو» لانهم فقدوا مصداقيتهم. وقالت.. الاعلام سبب «خراب البلد».
وتابعت الاعلاميون كانوا مؤثرين بفترة الاخوان والجمهور استمع اليهم فاعتقدوا انهم من يحكمون «البلد» لكن الآن ضاع تأثيرهم.