الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة 6 وإصابة 38 فى انقلاب أتوبيس «نام» سائقه

وفاة 6 وإصابة 38 فى انقلاب أتوبيس «نام» سائقه
وفاة 6 وإصابة 38 فى انقلاب أتوبيس «نام» سائقه




كشفت مصادر رفيعة المستوى أمس الاثنين أن الرئيس عبدالفتاح السيسى تابع  لحظة بلحظة تطورات حادث انقلاب أتوبيس الكريمات - بنى سويف، الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 38 آخرين نتيجة اصطدامه بحاجز خرسانى بالطريق، وأضافت المصادر إن الرئيس السيسى يتابع الوضع للوقوف على ملابسات الحادث وعدم تكراره والحفاظ على حياة المواطنين.
وتبين من التحريات أن أتوبيس نقل عام الوادى الجديد يحمل رقم 115 التابع لشركة الصعيد للنقل السياحى اصطدم بالحاجز الخرسانى للطريق بالقرب من نفق الزعفران فى الطريق المؤدى إلى القاهرة نتيجة نوم السائق، ما أدى إلى انقلابه بعيدا عن مسار الطريق بالمنطقة الجبلية ووقوع الضحايا والمصابين، وتم الدفع بالأوناش المرورية بالمكان لإزالة الحطام.
وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 38 آخرين نتيجة الحادث وأوضح مجاهد أنه تم نقل 23 مصابا إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، 15 مصابا إلى مستشفى بنى سويف العام، مشيرا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة بنى سويف العام. وقال: إن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسر بالعمود الفقرى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالذراع ونزيف بالأنف والأذن وخلع بالكتف.

التفاصيل ص 8