السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق أكبر مشروع بالعين السخنة باستثمارات 8 مليارات جنيه

إطلاق أكبر مشروع بالعين السخنة باستثمارات 8 مليارات جنيه
إطلاق أكبر مشروع بالعين السخنة باستثمارات 8 مليارات جنيه




أعلنت شركة التطوير العقارى المصرية «تطوير مصر» عن إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها الكبير المونت-جلالة-السخنة. تتضمن المرحلة الجديدة التى تم إطلاقها عدداً من الفيلات الفاخرة والاستديوهات الفسيحة فى المستوى الأرضى، مع حدائق خاصة تُطل على المياه الصافية للبحيرات والبحر الأحمر.
بالإضافة لعدد من الكبائن المجهزة ذات المساحات المختلفة على شواطئ البحيرة الصناعية، والتى تم اقامتها لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، ومن أهم ما يميز هذه المرحلة وجود بحيرة جبلية رائعة وشواطئ رملية خلابة وسط الطبيعة الجبلية الساحرة للمنطقة.
وقد لاقى مشروع المونت-جلالة، والذى تبلغ استثماراته الإجمالية 8 مليارات جنيه مصري، نجاحا كبيرا وإقبالا من العملاء على وحداته المختلفة، منذ إطلاقه فى الربع الأخير من 2015.
ويعود هذا النجاح المتميز لجهود الشركة فى تقديم ودمج مفاهيم معمارية جديدة فى المخطط العام للمشروع، وهو ما يمثل سمة رئيسية وحصرية لمشروعات تطوير مصر العقارية.
وتعليقاً على إطلاق المرحلة الجديدة للمشروع، يقول المهندس/ باهر أيوب- رئيس قطاع المشروعات،وعضو مجلس الإدارة فى تطوير مصر: «يتزامن إطلاق هذه المرحلة من مشروع المونت-جلالة السخنة مع طرح مناقصات أعمال التنفيذ فى الموقع على كبرى شركات المقاولات فى مصر وتمثل تطوراً جديداً داخل المخطط العام للمشروع، حيث تتميز تلك المرحلة بتقديم أول بحيرة صناعية على الجبال فى العالم حتى الآن.
ويتضمن المخطط العام للمشروع تطوير 40,000 متر مربع من البحيرات الصناعية التى تتميز بمياهها بالغة النقاء وشواطئها الرملية البيضاء، حيث تمثل منطقة البحيرات واحدة من المناطق الرئيسية داخل المشروع.
وتتميز تلك البحيرة الصناعية بامتدادها على عدد من المستويات لتكون 3 كم من الشواطئ الرملية تتصل ببعضها من خلال تشكيلات مائية متنوعة مثل الشلالات المائية، التى تتكامل مع التكوين الطبيعى للجبال فى المنطقة».
يضيف الدكتور/ أحمد شلبى- الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: «يُعد مشروع المونت-جلالة من أهم وأكبر المشروعات العقارية الراقية فى السخنة، كما يُبرز المشروع الجديد التزامنا بإقامة مشروعات عقارية توفر قيم جديدة ومبتكرة لم تكن معروفة من قبل فى السوق المصرى.