الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فهمى» يلتقى بالنائب العام القطرى لبحث استرداد الأموال المنهوبة




أكد الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى حرص مصر على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الكفيلة باسترداد أموالها المهربة إلى الخارج ، مشددا على الأولوية الكبيرة التى توليها لهذه القضية.
 
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى الدكتور على المرى النائب العام القطرى رئيس المنتدى العربى لاسترداد أموال دول الربيع العربى أمس، لبحث استرداد الأموال المصرية المهربة خارج البلاد .
 
وأشاد الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى بمتانة العلاقات المصرية القطرية فى مختلف المجالات خاصة أن قطر كان لها دور بارز فى دعم الثورة المصرية منذ بدايتها، معربا عن تقديره للدور القطرى تجاه القضايا العربية المختلفة .
 
وأضاف فهمى أن موضوع استرداد الأموال المنهوبة من الموضوعات المهمة بالنسبة لمصر، مشيرا إلى أن هناك جهودا واتصالات مكثفة مع العديد من الدول والمنظمات لاسترداد هذه الأموال ، لافتا إلى أن الدكتور المرى يشغل الآن مفوض الأمم المتحدة لمساعدة مصر ودول الربيع العربى لاسترداد الأموال المنهوبة وإنه سيتم الاستفادة من منصبه الدولى للوصول إلى الأموال المهربة .
 
من جانبه قال الدكتور على المرى: إنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة مصر فى استرداد أموالها المنهوبة والمهربة فى الخارج فى أسرع وقت.