السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفرج عن مكافأة لاعبيه والإدارة ترفض رحيل القماش

الإسماعيلى يفرج عن مكافأة لاعبيه والإدارة ترفض رحيل القماش
الإسماعيلى يفرج عن مكافأة لاعبيه والإدارة ترفض رحيل القماش




كتبت  - رحاب الصادق


رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إستقالة خالد القماش المدير الفنى للفريق بسبب اختلافه على بعض الأمور الإدارية مع مسئولى النادى.
وكان خالد القماش المدير الفنى لفريق الإسماعيلى قد قرر تقديم إستقالته من تدريب الفريق لشعوره بعدم الارتياح.
الإدارة رفضت رحيل القماش وتمسكوا ببقائه على رأس القيادة الفنية للفريق وذلك بعد اجتماعه مع رئيس النادى الذى أكد له تلبية مطالبه.. وكان خالد القماش قد تولى مهمة مسئولية تدريب الفريق خلفًا لنصر الدين النابى الذى تمت إقالته من منصبه بعد خسارة الإسماعيلى من وادى دجلة بهدف دون رد.
يذكر أن القماش قاد الإسماعيلى فى مباراتين أمام كل من الزمالك وحقق الإسماعيلى الفوز بهدف نظيف وأمام أسوان وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين.
وفى نفس السياق قررت إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود منح لاعبى الفريق مكافأة الفوز على نادى الزمالك، وذلك بعد اجتماع مع خالد القماش المدير الفنى للفريق.
أبو السعود عقد اجتماعًا مع القماش من أجل مناقشة تقريره عن الفريق خلال المباراتين السابقتين أمام وادى دجلة والزمالك.
ولم يخرج اجتماع أبو السعود مع القماش بأى قرارات، سوى قرار منح لاعبى الفريق مكافآت الفوز على الزمالك، وذلك لتحفيزهم على تقديم أداء مميز فى الفترة المقبلة، ومحاولة العودة لسباق القمة من جديد.
من جهة اخرى رفض مدرب حراس المرمى بالفريق الأول بالنادى الإسماعيلى سعفان الصغير الهجوم الذى يتعرض له كل من محمد عواد ومحمد صبحى بسبب الأخطاء التى وقعا فيها خلال مباراتى الإسماعيلى أمام دجلة وأسوان.
وقال مدرب الإسماعيلى «لن نعلق المشانق للثنائى، الخطأ وارد لأى لاعب أو حارس وعواد وصبحى قدما مباريات رائعة من قبل وكانت لهما الإجادة وليس بسبب خطأ يتم الهجوم عليهما». . وأضاف سعفان «أتقدم بالإعتذار لجماهير الإسماعيلى عما بدر من أخطاء فى الفترة الماضية وأتمنى منهم أن يلتفوا حول جميع اللاعبين فى المرحلة المقبلة حتى يعود الإسماعيلى إلى مكانته الطبيعية فى جدول الدورى المصرى».