الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزير الداخلية: سنتصدى بيد من حديد للعابثين بأمن المواطن




فى لقاء بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشرطة توعد أحمد جمال الدين وزير الداخلية الخارجين عن القانون قائلًا لم يعد هناك أى مجال للتهاون مع من يحاول ترويع المواطنين، وسنتصدى بأيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمن المواطن واستقراره والمحرضين على تعطيل المرافق والطرق العامة.
 
وأضاف جمال الدين خلال اللقاء الذى عقده مع ضباط وأفراد الأمن المركزى ومديريات أمن الغربية والمنوفية وكفر الشيخ أمس فى طنطا الأجهزة الأمنية حققت نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية، مطالبًا القيادات والضباط بالتواصل المستمر مع المرؤوسين وتذليل جميع العقبات وتوفير الإمكانيات التى تمكنهم من الاستمرار فى العطاء لفرض السيطرة الأمنية الملموسة.
 
وزير الداخلية استعرض أيضًا فى اللقاء استراتيجية العمل الأمنى خلال المرحلة الحالية مؤكدًا ضرورة تكثيف الجهود والتكاتف مع المواطنين لتفعيل المنظومة الأمنية المتكاملة، والتى لن تنجح إلا بتكاتف جميع أطياف الشعب مع رجال الشرطة.
 
وشدد «جمال الدين» على تفعيل وتكثيف دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على جميع المحاور والطرق الزراعية، ومواصلة استهداف عصابات سرقة السيارات وتهريب المخدرات ووأد نشاطها والتعامل مع تلك العناصر بمنتهى الحزم والحسم لما تشكله من ترويع للآمنين وتهديد لحياة الشباب.