الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إكرامى يداعب الحديدى: مش لابسة أحمر ليه.. إحنا كسبنا النهارده

إكرامى يداعب الحديدى: مش لابسة أحمر ليه.. إحنا كسبنا النهارده
إكرامى يداعب الحديدى: مش لابسة أحمر ليه.. إحنا كسبنا النهارده




كتب رانيا رضا _  محمد خضير


أشارت الاعلامية انجى انور ببرنامج «مساء القاهرة « على قناة «Ten» امس الاول ان مراسل البرنامج اختفى وسط احتفالات الجماهير بفوز النادى الاهلى  بشوارع وسط البلد واجواء فرحة عارمة وتمنت انجى تواجدها بالشارع للاحتفال مع الجماهير.
 ومن جهة أخرى داعب الكابتن إكرامى، والد حارس مرمى النادى الأهلى شريف إكرامي، الإعلامية لميس الحديدي، قائلًا: مش لابسة أحمر ليه يا لميس.. ده احنا كسبنا النهارده حتى؟!.
ومن جانبها ردت الإعلامية قائلة: كنت متوترة وخايفة نخسر.. لكن بعد كده هبقى واثقة فى الفريق العظيم بشكل أكبر من كده.
وعبر إكرامي، خلال مداخلة هاتفية مع الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى عن سعادته بفوز النادى الأهلى على الزمالك بهدفين نظيفين.
وأشار الكابتن اكرامى إلى أن أداء شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلى كان جيدًا جدًا، وأداء أحمد الشناوى كان جيدًا هو الآخر.
وداعبت لميس الحديدي، فريق إعداد البرنامج قائلة: أنا فرحانة بفوز الأهلى واللى متضايق يروح.. من حق كل شخص أهلاوى أن يفرح ويسعد بفوز فريقه.. وبرنامجى له ميول حمراء.. ومن الآخر هنا العاصمة برنامج أهلاوي.
وأشارت الحديدى إلى أنها كانت تشعر بالقلق خلال المباراة خوفًا على الفريق من الهزيمة، والمدير الفنى للأهلى عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» وضع تشكيلة جيدة للغاية، ويجب على الجميع أن يرفع القبعة له.
وأصيب الكابتن هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، بنوبة سعال على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدى له فقالت: «الكحة دى من الماتش يا كابتن ولا إيه».
وقال يكن: الزمالك قدم مباراة سيئة للغاية أمام النادى الأهلي، وخطوطه كانت مفتوحة بسبب الضغط الذى حاول القيام به فى أول المباراة، موضحًا أن بعض لاعبى الزمالك كانوا بعيدين عن المستوى منذ فترة، ولم يقدموا الأداء الذى اعتدناه منهم.
وعبر يكن عن رفضه للهجوم الذى قام به ميدو فى أول المباراة، لأن الأهلى لديه لاعبى ارتكاز على مستوى عال، مشيرًا إلى أن كل التغييرات التى أجراها ميدو كانت على أطراف الملعب وكان ينبغى أن يجرى تغييرات فى العمق.
وهنأ الكابتن عبدالعزيز عبد الشافى، المدير الفنى للنادى الأهلي، جمهور النادى بالفوز وكشف عبد الشافي، أنه لم يحسم مصيره بالبقاء فى منصبه كمدير فنى للفريق الأول بالنادى الأهلى من عدمه، مشيرًا إلى أن القرار ليس قراره وحده وأن الأمر متروك لمجلس إدارة النادى الأهلي، مضيفًا: «مستعد أكمل مع الأهلى لآخر الموسم فى القلعة الحمراء فى أى وقت».
وأكد الناقد الرياضى حسن المستكاوي، أن المجرى فيكتور كاساي، حكم مباراة الأهلى والزمالك، مستواه كان جيدًا جدًا طوال المباراة، لكن له خطأ واحد فقط، وهو عدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للاعب الأهلى مؤمن زكريا فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.
وأشار المستكاوي، خلال لقائه ببرنامج هنا العاصمة إلى أن أفضل ما تميز به حكم مباراة القمة هو عدم السماح بتوقف اللعب لفترة طويلة، كما أنه لم يقع فى مصيدة المخالفات المصطنعة من لاعبى الفريقين.
واوضح المستكاوي، أن خط وسط فريق النادى الأهلى المتمثل فى حسام عاشور وحسام غالى وعبد الله السعيد هو سبب الفوز على الزمالك، إلى جانب الأداء الرجولى لباقى لاعبى الفريق الأحمر.
وقال المستكاوى إن الزمالك سعى للفوز ولكن بدون أى مقومات تسمح له بذلك.