الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارول سماحة تضع اللمسات النهائية لألبومها.. بعد الاطمئنان على «تالا»

كارول سماحة تضع اللمسات النهائية لألبومها.. بعد الاطمئنان على «تالا»
كارول سماحة تضع اللمسات النهائية لألبومها.. بعد الاطمئنان على «تالا»




كتبت- آية رفعت    


حالة من النشاط الفنى والنجاح تعيشها الفنانة اللبنانية كارول سماحة وذلك بعد فترة رعايتها لطفلتها الصغيرة «تالا»، حيث أعلنت أنها سوف تقم بإطلاق ألبومها المنتظر منذ عامين خلال شهر مارس المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب «تالا» حيث كانت قد انتهت من تسجيله قبل الدخول فى الشهور الاخيرة للحمل. كما تشهد هذه الفترة عقد عدة جلسات عمل للمطربة اللبنانية للوقوف على تصوير الفيديو الكليب الخاص بالالبوم.
ويبدو أن ابنتها كانت «وش السعد» عليها حيث تلقت عددًا كبيرًا من التكريمات بعد عودتها مباشرة وقد أعلنت إدارة مهرجان «رواد» فى دورته الثانية عن تكريم كارول عن مجمل أعمالها سواءً الفنية أو الخيرية، كما تم تكريمها منذ أيام قليلة فى العاصمة اللبنانية بيروت من خلال مهرجان CAEL فى دورته الأولى والتى تهدف إلى تكريم المبدعين فى كل المجالات. كما حصلت سماحة على المركز الاول فى مواقع التواصل الاجتماعى وتصدرت باغنيتها الاولى التى أطلقتها من الالبوم «روح فل» من كلمات على مولى، ألحان محمود عيد وتوزيع ميشال فاضل.
ومن جانب آخر طالب جمهور سماحة ومحبيها بتصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب وقد كانت كارول قد وعدت بطرح الألبوم أواخر ديسمبر الماضى ليكون أول البوم فى السنة الجديدة ولكن تأخر الطبع والميكساج النهائى دفعها لتأجيله مرة أخرى.