الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«OSN» تستكمل التطوير بأكبر صفقة مع شركة إنتاج سينمائى

«OSN»  تستكمل التطوير بأكبر صفقة مع شركة إنتاج سينمائى
«OSN» تستكمل التطوير بأكبر صفقة مع شركة إنتاج سينمائى




كتبت - هند عزام 

 

سيكون عشاق الأفلام على موعد مع أفضل محتوى ترفيهى تقدمه شبكة التليفزيون المدفوع الرائدة فى المنطقة OSN، بالتعاون مع جلف فيلم، الموزع لأضخم الإنتاجات السينمائية والأفلام المستقلة من خلال اتفاقية حصرية لمدة ست سنوات، للحصول على محتواها المميز من الأفلام لغاية 2021.
وفى خطوة هى الأولى من نوعها فى المنطقة، تقوم الشراكة على صفقة شراء شاملة تضمن حصرية عرض المحتوى طيلة فترة الاتفاقية عبر جميع منصات OSN بما فيها المنصات الرقمية الحائزة على جوائز OSN Play والمتوافرة مجاناً للمشتركين إضافة إلى GO، خدمة التليفزيون المدفوع عبر الانترنت.
وتتيح هذه الاتفاقية لـ OSN الحصول على ما يقارب 1000 فيلم على مدى ست سنوات تتولى توزيعها جلف فيلم باللغتين العربية والإنجليزية. وستكون جميع هذه الأفلام متوافرة للمشاهدة بتقنية العرض فائق الدقة (HD) لتقدم تجربة تليفزيونية رائعة، ويتوافر معظم هذه الأفلام لمشاهدي OSN مباشرة بعد عرضها فى دور السينما.
بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذى لـ OSN: «تمثل الاتفاقية الحصرية الممتدة لعدة سنوات مع جلف فيلم خطوة هى الأولى من نوعها على مستوى القطاع فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهى المرة الأولى التى يتم فيها توقيع اتفاقية حصرية لمشاركة المحتوى مع أحد أكبر موزعى الأفلام السينمائية فى المنطقة. ومع نجاح OSN فى تأسيس مكتبة مذهلة من المحتوى عبر الشراكات الحصرية التى عقدتها مع أهم استديوهات الإنتاج السينمائى فى هوليوود، تأتى شراكتنا مع جلف فيلم لتعزز محتوى الأفلام الجديدة لدينا مما يرسخ مكانة OSN بكونها الخيار الأول لمتابعة أحدث وأشهر الأعمال والأفلام على الإطلاق».
كما ستقدم OSN لعشاق الأفلام أيضاً فرصة مشاهدة نحو 56 إعلاناً سينمائياً لأحدث الأفلام التى يجرى عرضها فى صالات «نوفو سينماز» التى تمتلكها جلف فيلم يومياً عبر قنواتها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم جلف فيلم بالترويج لمحتوى OSN على شاشات السينما فى مختلف أرجاء الشرق الأوسط.
 من جانبه قال سليم العازار، المدير التنفيذى لجلف فيلم: «انطلاقاً من مكانتها الرائدة فى قطاع التوزيع السينمائى فى المنطقة، تقدم «جلف فيلم» أفلاماً سينمائية جديدة كل أسبوع. ومن خلال شراكتنا مع OSN، يمكننا استقطاب اهتمام أكبر لإصداراتنا من خلال عرض إعلانات الأفلام السينمائية وبرامج ما وراء الكواليس على قنوات الشبكة.
 وسوف يتميز العام 2016 بعرض لأكثر من 50 برنامجاً جديداً وحصرياً، فضلاً عن مواصلة عرض مايزيد على 70 مسلسلًا تلفزيونيًا فقط عبر شبكة OSN. وسوف يتم عرض أكثر من 25 من أضخم البرامج الحائزة على جوائز فى نفس وقت عرضها فى الولايات المتحدة، ليتمكن مشاهدو OSN من متابعة أكثر البرامج شهرة قبل الجميع.