الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يفتح مزاد إيفونا

الأهلى يفتح مزاد إيفونا
الأهلى يفتح مزاد إيفونا




كتب  - عمر عبد الحفيظ


فرض الجابونى ماليك ايفونا لاعب الاهلى نفسه بقوة ليكون حديث الساعة داخل القلعة الحمراء بعدما انهالت العروض القوية على اللاعب من الاندية الخليجية والاوربية والتى ابرزها من روسيا وتركيا وقطر وبلجيكا.
ورغم العروض ابدى الجهاز الفنى بالاهلى بقيادة عبدالعزيز عبد الشافى زيزو تمسكه باللاعب وعدم التفريط فيه على الاقل فى الفترة الحالية الا انه مع استمرار تألق اللاعب فإن الاهلى قد يلجأ لبيعه مع نهاية الموسم لاسيما وان الفريق قد يحقق استفادة مالية كبيرة وغير مسبوقة.. من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن إيفونا تلقى اكثر من عرض مغر خلال الايام الاخيرة مشيرا الى انه من الصعب التفكير فى بيع اللاعب حاليا لاسيما وان سوق الانتقالات فى مصر لن يفتح قبل يوليو المقبل وبالتالى من الصعب تعويض ايفونا.
جدير بالذكر إن لأهلى كان قد ضم ماليك إيفونا من الوداد المغربى مقابل 2 مليون دولار مطلع هذا الموسم وسجل معه 9 أهداف حتى الآن.
على صعيد أخر حرص المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى على التوجه لملعب التتش امس الاول فى مران الفريق بعد مباراة القمة التى حسمها الاحمر لصالحه بهدفين نظيفين فى مرمى الزمالك لتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى على الفوز ..ووجه رئيس النادى رساله الى اللاعبين بان الدورى لم يحسم وان يتم اغلاق ملف المباراة والتى اعتبرها مثل اى لقاء اخر بثلاث نقاط مؤكدا لهم بأن مشوار الدورى مازال طويلا وان يحافظوا على فارق النقاط بينهم وبين الابيض.
وداعب طاهر المدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى قائلا بان ابناء الاهلى هم الاجدر على قيادة الفريق وان بصماتهم تكون واضحة وسريعه لانهم عاشوا هذه المواقف من قبل كلاعبين.. وقال رئيس الاهلى فى تصريحات صحفية بعد هذه الزيارة بانه انتظر الجلسة مع عبدالعزيز عبدالشافى بصفته مشرفا على الكرة من اجل الحديث عن مصير المدير الفنى سواء باستمراره او التعاقد مع مدرب جديد واشار طاهر الى ان كل الاحتمالات وارده سواء بقاء زيزو او التفاوض مع مدرب جديد.
والمح طاهر الى ان الاهلى يحتاج زيزو فى منصب المشرف على الكرة من اجل استكمال سياسة اعادة بناء مستقبل الكرة داخل النادى ووضع استراتيجيه لمدة 10 سنوات قادمة وان كانت هناك اصوات داخل المجلس ترى ان بقاء زيزو الاصلح.. وفيما يتعلق بمواجهة طلائع الجيش التى ستقام غدا قال سيد عبدالحفيظ بان الاهلى مستعد للعب فى اى مكان وان الطلائع لهم حق اختيار الملعب ..ويدخل الفريق الاحمر معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادا لهذه المواجهة.. واشتكى الرباعى احمد فتحى وحسام عاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد من حالة اجهاد.. وانتهت ازمة عماد متعب بشكل رسمى بعد مشاركته مع الاهلى فى التدريبات الجماعيه وان كانت تصريحات اللاعب الاخيره والخاصه برفضه اللعب 15 دقيقه فقط تفتح الباب من جديد لازمات مستقبليه لمتعب داخل القلعه الحمراء خاصة فى ظل الحالة التى يعيشها الثنائى ماليك ايفونا وعمرو جمال الى جانب جاهزية اللاعب الغانى جون انطوى والذى يترقب قرار العودة الى التشكيل.